أفخم وأضخم طائرة خاصة بها 88 فراش وطاقمها يتحدث 35 لغة

1 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أفخم وأضخم طائرة خاصة بها 88 فراش وطاقمها يتحدث 35 لغة

181911-8ac5abba-6b8b-11e7-9575-882aa2208a4d_1320x770_155500

دائما ما نبحث عن رحلات الطيران الأفضل على مستوى العالم، كي نطلعك عليها وستغلها في الحصول على رحلات أكثر راحة ورفاهية خلال جولاتك ورحلات عملك.

وهذه المرة عثرنا لك على أفخم طائرة خاصة تم الكشف عنها مؤخرا وهي SKY، والتي تحتوي على كافة وسائل الراحة والرفاهية من أجل رحلات السفر الطويلة.

وتعد تلك الطائرة الخاصة هي أضخم وأفخم طائرة خاصة على مستوى العالم، فهي طائرة من طراز بوينج 777 لوكن أعيد تصميمها لتتسع لـ88 راكب فقط بدلا من 300 راكب، وهو ما منحها أفضلة خاصة ومميزات رائحة نظرا للمساحات التي تم توفيرها على متن الطائرة الخاصة الأضخم على مستوي العالم.

مقدمة تلك الطائرة احتوت على 24 مقعد مخصصين لتناول الطعام في صالة المطعم المخصص بالطائرة، كما احتوت على بار ومكان للاسترخاء خلال الرحلة لتناول المشروبات، والذي يعد أضخم بار يمكن أن تجده على متن أى طائرة على مستوى العالم.

وعلى عكس الطائرات الخاصة الأخرى التي تم وصفها بانها الأكثر فخامة، روعي في تلك الطائرة أن يحصل كل ركابها على نفس المستوي من الرفاهية، فكانت المشكلة في باقي الطائرات أن عدد محدود من الركاب فقط هم من يحصلون على الأسره والمقاعد المميزة، ولكن في تلك الطائرة يحصل كل راكب من الـ88 على نفس القدر من الرفاهية، فقد تم تخصيص مقعد مميز لكل راكب هذا المقعد قابل للتممد والتحول إلى فراش مريح طوله 6 أقدام و2 إنش، وهو ما يحول كل شخص على متن الطائرة إلى VIP.

مقاعد الطائرة مصنوعة يدويا ومحاكة بالجلد الإنجليزي، وهي تشبه مقاعد درجة رجال الأعمال، وقد منحت الشركة المقاعد الجانبية والمقاعد التي تقع وسط الطائرة خصوصية كاملة لا تختلف من مقعد لأخر، وتم تزويد تلك المقاعد بأغطية من الكاشمير ووسادات من الريش، ومراتب فخمة وأغطية فارهة، كما يمكنك الاتصال بالإنترنت فائق السرعة وانت في مقعدك، او إجراءا الاتصالات الهاتفية، إضافة إلى تزويد المقاعد بمداخل USB، لشحن الهواتف إضافة إلى شاشات عرض باناسونيك 24 بوصة عالية الدقة والتي تحتوي على مجموعة من أروع الأفلام والمسلسلات مزودة بسماعات رأس عالية الجودة عازلة للضوضاء.

على متن الطائرة وعلى ارتفاع 40 ألف قدم، يمكن للطهاة أن يقوموا بإعداد وجبة الطعام المناسبة لك، فيمكنهم شو الستيك وإعداد الأسماك وكافة أنواع الطعام المختلفة وفقا لرغبة كل راكب، كما يمكنك الحصول على الطعام في المكان الذي ترغب فيه سواء كان في مقعدك أو في غرفة الجلوس.

وتحتوي الطائرة سكاي على 4 طاولات بيضاوية ناصعة البياض في مقدمتها، لتوفر مكان وأجواء رائعة لتناول الطعام على متنها، كل واحدة منها بها ست مقاعد مخصصة للركاب، بإجمالي 24 مقعد.

وتعد الحمامات من أهم الاماكن على متن الطائرة، فعلى متن تلك الطائرة 6 حمامات تم تجهيزيهم على أعلى مستوى ولكنها غير مزودة باماكن للاستحمام، حيث أن كمية المياه التي يمكن للطائرة تخزينها لن تكفي استحمام 88 راكب على متن الطائرة.

المثير أيضا على متن الطائرة هو أن فريق العمل على الطائرة يتحدث 35 لغة، حتى يشعر ركاب الطائرة بالحميمية والراحة خلال رحلتهم الجوية.

وقد عرضت الشركة المحركة لتلك الطائرة بعض المناسبات التي يمكن استغلال تلك الطائرة بها، مثل حضور الأعراس والتي تتطلب سفر أسرتي كلا من العريس والعروس، وهذه الطائرة تتيح لهم الأمر بشكل يمنح الجميع فرص متساوية، إضافة إلى رحلات الفرق الرياضية.

وعليك أن تعلم أن رحلتك على متن تلك الطائرة لأي مكان لن تجبرك على الهبوط في أي مكان قبل الوصول إلى وجهتك، فالطائرة لديها القدرة على الطيران المتواصل لمدة 19 ساعة كاملة من الراحة والرفاهية والاستجمام.

وبلغت تكلفة إيجار تلك الطائرة في الساعة الواحدة 43 ألف دولار فقط، مقابل الحصول على كل تلك المميزات والرفاهية ووسائل الترفيه والراحة لـ88 راكب أو لك وحدك أنت وأسرتك أو أصدقائك حسب رغبتك.

فعلى سبيل المثال تكلفة الرحلة من لندن إلى نيويورك ستكلفك 310 ألف دولار، وهو ما يعني أن تكلفة الفرد الواحد من بين 88 فرد ستكون 3900 دولار فقط خلال الرحلة كاملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.