أغلى 10 علامات تجارية للأزياء في العالم

تحت المجهر
5 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أغلى 10 علامات تجارية للأزياء في العالم
223141-Target-has-a-surprising-new-mens-clothing-brand-I-tried-it-out-to-see-if-it-could-live-up-to-the-hype

تعكس الماركات العالمية الفاخرة ثراء ورفاهية مقتنيها ؛ حيث لا يتوقف هوس الكثير من الأثرياء ومشاهير الفن والرياضة عن التباهي باقتناء أغلى وأفخم الماركات العالمية من أزياء وحقائب ومجوهرات .

وتحرص الكثير من الماركات العالمية الفاخرة في الحفاظ على زبائنها الأثرياء المميزين ، بطرحها لكل ما هو مميز وفخم ؛ونشر موقع « دايلي ريكورد» قائمة لأغلى 10 علامات تجارية للأزياء في العالم وجاءت كالتالي :

10- بيربيري

تخصصت الماركة العالمية التي أسسها «توماس بيربيري »عام 1856 في الثياب والعطور والأحذية ؛ وبلغت قيمتها السوقية الحالية 5.16 مليار دولار.

9- رالف لورين

تخصصت ماركة رالف لورين العالمية التي أسسها المصمم الأمريكي رالف لورين في الثياب والعطور والأحذية ؛ وبلغت قيمتها السوقية 6.2 مليار دولار

8- ديور
تخصصت الماركة الفرنسية قي إنتاج الثياب والعطور ومنتجات التجميل؛ وتأسست عام 1946 ؛ ليصل قيمتها السوقية في هذا العام 7.06 مليار دولار.

7- شانيل

تأسست ماركة شانيل العالمية للعطور وحقائب اليد ؛ عام 1910 ؛ وبلغ قيمتها السوقية 7.3 مليار دولار.

6-برادا

تخصصت ماركة برادا الإيطالية في إنتاج الحقائب والساعات والعطور؛ وبلغت قيمتها السوقية 9.5 مليار دولار.

5-هيرميس باريس

تخصصت الماركة العالمية التي تأسست عام 1837 ؛ و المملوكة لعائلة هيرميس في باريس في إنتاج الأثاث والعطور والإكسسوارات؛ وبلغت قيمتها السوقية في العام الحالي 10.6 مليار دولار؛ من بين المشاهير الذين يشترون من هذه العلامة الملكة إليزابيث الثانية والأميرة جريس كيلي .

4-جوتشي

تأسست الماركة الإيطالية المتخصصة في المنتجات الجلدية والعطور والمجوهرات؛ عام 1921؛ وبلغت قيمتها الحالية 12.4 مليار دولار.

3- إتش آند إم

تعتبر إتش آند إم أكبر ثاني متجر تجزئة في العالم،ويعمل لدى الشركة أكثر من 4500 متجر في 62 دولة، وبلغت قيمتها السوقية 22 مليار دولار.

شاهد| «برواز دبي .. أهم معلم سياحي في 2018».. كيف يجمع بين إشراقة الماضي وحداثة المستقبل ؟

2- لويس فويتون

بلغت قيمتها 25.9 السوقية مليار دولار ؛ وظلت الماركة أغلى علامة تجارية للأزياء لست سنوات متتاليه بدأت من 2006 وانتهت في 2012.

1- أوسكار دي لا رينتا

قيمتها السوقية 26 مليار دولار ؛ وتعتبر الماركة التي أسسها الأمريكي أوسكار رينتا ؛ أغلى ماركة تجارية للأزياء في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.