“أغذية” توسع شراكتها مع الحكومة عبر افتتاح متجر جديد في دبي

أخبار الإمارات
17 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“أغذية” توسع شراكتها مع الحكومة عبر افتتاح متجر جديد في دبي
news-default (1)

أطلقت مجموعة “أغذية”، الشركة الرائدة في مجال صناعة الأطعمة والمشروبات في دولة الإمارات، برنامجاً للشراكة الحكومية في متجرها الجديد بدبي خلال حفل افتتاحه بحضور سعادة محمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

ويوفر متجر “أغذية” الجديد، الواقع في منطقة أم رمول، تخفيضات خاصة لأعضاء مجموعة واسعة من المؤسسات الحكومية على مختلف المنتجات المتاحة. ويشارك في البرنامج كلٌ من وزارة الداخلية (فزعه)، ودائرة التنمية الاقتصادية بدبي، ومبادرة حُماة الوطن، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وغيرها الكثير. ويعد هذا المتجر ثاني متاجر المجموعة بعد المتجر الآخر الذي تم افتتاحه في ميناء زايد بأبوظبي في العام 2016. ومن المقرر توسيع نطاق البرنامج خلال الأشهر المقبلة إلى إمارتَيّ رأس الخيمة والفجيرة بما يتيح لشريحة أوسع من أبناء المجتمع الاستفادة من مزاياه.

وفي هذه المناسبة، قال سعادة محمد حاجي الخوري، مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية: “نفخر بتوسيع شراكتنا مع مجموعة ’أغذية‘ من خلال إطلاق هذا المتجر الجديد في دبي. وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرصنا في المؤسسة على دعم البرامج التعاونية التي يمكن أن تعود بالخير والنفع على أبناء مجتمعنا، كما تعكس التزام ’أغذية‘ المستمر بلعب دور إيجابي في المجتمع المحلي. ونتطلع إلى تعزيز شراكتنا مع المجموعة بالتزامن مع توسيع نطاق البرنامج إلى الإمارات الأخرى”.

وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، قال المهندس طارق الواحدي، الرئيس التنفيذي لـ “أغذية”: “يسر أغذية افتتاح أول متجر لها في دبي وتعزيز شراكتها مع المؤسسات الحكومية في دولة الإمارات. وتعكس المزايا العديدة التي يوفرها البرنامج للمشاركين التزام ’أغذية‘ بتسهيل وصول أفراد المجتمع الإماراتي إلى منتجات الأطعمة والمشروبات عالية الجودة بأسعار مخفضة وبمناطق أقرب إلى بيوتهم. ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع الحكومة من خلال افتتاح المزيد من المتاجر في جميع أنحاء الدولة خلال العام المقبل”.

وتعتبر “أغذية” مجموعة رائدة في قطاع الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تدير محفظة عالمية المستوى من العلامات التجارية بما في ذلك مياه “العين” وعصائر “كابري صن” ومنتجات ألبان “يوبليه”، بالإضافة إلى دقيق “المطاحن الكبرى” وأعلاف “أجريفيتا” الحيوانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.