أصغر مطور إماراتي ينظم عرضاً لفلل بحرية

أخبار الإمارات
27 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أصغر مطور إماراتي ينظم عرضاً لفلل بحرية
An aerial view of construction work in Dubai

ينظم خالد الشاوي، أصغر متدرب اماراتي في مجال تطوير المشاريع العقارية لدى شركة «جيه كيه العقارية» التابعة لـ «مجموعة كليندينست» أكبر شركة عقارية أوروبية في دبي، عرضاً للمبيعات يستمر ليوم واحد سيتم خلاله طرح مجموعة من الوحدات السكنية من فئة «سيغنيتشر اديشن» ضمن مشروع «ذا سي هورس العائم» في دبي، والتابع لمشروع «هارت أوف يوروب»، احدى وجهات العطلات والمستوحاة من التجارب السياحية الأوروبية في دبي.

يتميّز العرض بتقديم عدد من المزايا والمكافآت القيمة عند شراء أي من الفلل المطروحة للبيع، بما في ذلك الحصول على جناح فاخر مجاني في «فندق كوت دي آزور»، وهو فندق رفيع المستوى على الواجهة البحرية ووحداً من المشاريع الحصرية لـشركة «هارت أوف يوروب»، وستقوم شركة «كليندينست» بتقديم عائد على الاستثمار بنسبة 8 في المئة من سعر البيع للجناح ولمدة 5 سنوات على الاقل.

وتمتد وحدات «سيغنيتشر اديشن» المطروحة ضمن هذا العرض الخاص، على مساحة أكثر اتساعاً تبلغ 4.004 أقدام مربعة لتستوعب بسهولة كافة أفراد العائلة وضيوفهم. وتحتوي كل وحدة من هذه المجموعة على أربع غرف معيشة ونوم بسعة تصل الى ثمانية أشخاص وثمانية أطفال، كما يمكن تخصيصها لتناسب الاحتياجات والأذواق المختلفة للأفراد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.