«أسواق» تفتتح مركز توزيع شبه آلي في دبي

أخبار الإمارات
31 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«أسواق» تفتتح مركز توزيع شبه آلي في دبي

7

بدأت شركة «أسواق»، العلامة التجارية المتميزة في قطاع التجزئة، في تنفيذ مشروع مركز توزيع شبه آلي متعدد الاستخدامات في منطقة ند الحمر بإمارة دبي، يُعَد الأول من نوعه في المنطقة، وذلك في إطار تنفيذ المرحلة التالية من خططها التوسعية في جميع أنحاء الإمارات.

ومن المتوقع أن يكتمل المركز الذي يمتد على مساحة 180.000 قدم مربع، في الربع الثالث من عام 2018. كما سيتم تطويره تحت إشراف مجموعة «إيرهارت + بارتنر سوليوشنز» الألمانية المتخصصة في مجال المستودعات عالية التقنية بحسب «أسواق».

ويُعَد المركز والذي سيتم إنشاؤه على أرض تبلغ مساحتها 300.000 قدم مربع، بمثابة أول منشأة من نوعها في الدولة، وسيؤدي دوراً حيوياً في دعم الاستراتيجية التوسعية الخمسية للشركة في الدولة، إذ يهدف إلى تلبية متطلبات سلسلة الإمداد والتوريد لمحلات السوبر ماركت الحالية والمستقبلية التابعة لـ «أسواق»، بالإضافة إلى خدمة التسوق الإلكتروني للشركة، كما سيقوم المركز بتقديم وتوفير الخدمات اللوجستية لأطراف أخرى.

وتقول الشركة إن تصميم المنشأة يعتمد على محاور رئيسية عدة لزيادة الكفاءة التشغيلية والإنتاجية في العديد من المجالات، مثل الفعالية التشغيلية والتخصيص الأمثل للموارد، وذلك تماشياً مع سياسة «أسواق» للحفاظ على البيئة. وسيتم تطبيق أحدث التقنيات العالمية المبتكرة مع الالتزام بالمعايير الدولية لأفضل الممارسات، وتقديم الخدمات اللوجستية والتسهيلات ذات التقنية العالية لإدارة المخزون، فضلاً عن تحقيق أقصى قدر من الكفاءة عبر سلسلة التوريد.

وقال عفان الخوري، نائب المدير التنفيذي للشركة إن «أسواق» تهتم بمواكبة التطور والابتكار والتنمية المستدامة لتقديم أفضل نمط حياة لأفراد المجتمع، إذ تسعى باستمرار لتنمية وتقوية الكفاءة باستخدام أحدث الحلول التقنية التي تسمح لنا بتسهيل عملياتنا، والتي نضمن من خلالها استمرار تقديم خدمات عالية الجودة في كل مرحلة من مراحل سلسلة التوريد لدينا، وذلك لتحقيق الغاية الأسمى وهي «من أجل مجتمع أسعد».

وأضاف الخوري: يمثل مركز التوزيع الجديد أساس المرحلة التالية من استراتيجية التوسع التي نتبعها في الدولة. كما أننا على ثقة أن هذا التطور سيقربنا من تحقيق رؤيتنا لعام 2021 بالتوازي مع رؤية الإمارات.

وتوفر «أسواق» العديد من الخدمات مثل خدمة التوصيل للمنازل، وبطاقة ولاء العملاء «وفا» التي تعطي عائداً نقدياً يصل إلى 10% من قيمة المشتريات بالإضافة إلى العديد من المزايا والعروض التي يتمتع بها أكثر من 185 جنسية مسجلة في البرنامج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.