أسرع سيارة رباعية المقاعد تزور دبي

السيارات
14 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أسرع سيارة رباعية المقاعد تزور دبي

15

في زيارة خاطفة لسيارة لم ينتج منها سوى 700 في العالم، استطاعت بنتلي سوبر سبورتس كونتتنتال، أن تجذب الأنظار إليها قبل مغادرة دبي إلى جنوب أفريقيا في رحلة تضم بضع محطات عالمية. علماً بأنها قد تعود إلى دبي في مارس حيث إن 5 سيارات خصصت لمبيعات الإمارات بسعر يبدأ من 1.23 مليون درهم ويصل مع التعديلات إلى 1.5 مليون علماً بأن سرعتها القصوى 336 كلم/‏الساعة (209 أميال/‏س)، وتسارعها من 0 إلى 100 كلم/‏الساعة في غضون 3.7 ثوانٍ لتصبح أسرع وأقوى سيارة فاخرة من 4 مقاعد.

ويسهم محرّك W12، الذي تمت إعادة تطويره من أجل هذا الطراز، باستخدام شواحن توربينية وتجهيزات محرّك جديدة عالية الأداء، إضافة إلى نظام توجيه العزم، في جعلها تتمتّع بالرشاقة التي تماثل قوّتها. كما أن ملامح التصميم الفريدة داخل السيارة وخارجها، هذا الطراز الجديد مظهراً رياضياً، يُبرِز القوّة الكامنة لأدائها.

وهذا المزيج من الميّزات يجعل من سوبر سبورتس كونتتنتال، التكرار الاستثنائي لطراز يعيد تعريف مفهوم السيارات السياحية الفاخرة.

وللاحتفاظ بهذا الأداء الاستثنائي جُهِّزت بمكابح عالية الأداء من سيراميك الكربون،مع عملية تبريد معزَّزة. وتُعدّ أقراص المكابح الأكبر من نوعها وتوفر أداءً متميزّاً حتى في الظروف القاسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.