أرنست آند يونج: على شركات التأمين التكيف مع تراجع أسعار البترول

تأمين
22 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أرنست آند يونج: على شركات التأمين التكيف مع تراجع أسعار البترول
ارنست-اند-يونج-357x255

توقعت شركة أرنست آند يونج أن تظل البيئة الاقتصادية صعبة بسبب انخفاض أسعار البترول، ما سيلقى بظلالها على نمو قطاع التأمين عالميا.

وقال سانجا يجاين، رئيس قسم استشارات التأمين بالشرق الاوسط لدى مؤسسة ارنست آند يونج، إن شركات التأمين مطالبة بالسعى نحو مناطق نمو جديدة، وزيادة كفاءتها التشغيلية بشكل عال مع استمرارها بالتوافق مع التشريعات المنظمة لتساير توقعات حملة الأسهم.
وتوقع سانجا يجاين، أن تساعد التشريعات المزمع إقرارها حول التأمين البنكى والتأمين التكافلى وإقرار حد أدنى لرأس المال المدفوع بشركات التأمين وتوزيع المنتجات عبر الانترنت على نمو أكبر بسوق التامين المصرى.
وأضاف: «دخول عدد من اللاعبين الجدد مؤخرا عبر الصفقات واستثمارات جديدة مبشر للغاية»، فى إشارة لجاذبية السوق المصرى.
ولفت إلى التحديات التى يواجهها قطاع التأمين، مؤكدا أهمية استباق احتياجات عملاء التأمين والتمتع بقدرة عالية على التكيف مع المشهد المتغير للسوق.
وتعد «ارنست آند يونج» البريطانية إحدى الشركات الرائدة عالميا بمجال التدقيق المالى والاستشارات والخدمات الضريبية والمعاملات التجارية، التى بدأت عملها فى منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا عام 1923.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.