«أرض العجائب للذواقة» في قصر الإمارات الشهر الجاري

سياحة
10 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«أرض العجائب للذواقة» في قصر الإمارات الشهر الجاري

266

ينطلق في أبوظبي 21 الجاري المهرجان السياحي للمأكولات المتنوعة من الثقافات المحلية والعالمية الذي ينظمه فندق قصر الإمارات تحت عنوان «أرض العجائب للذواقة».

وأوضح الفندق أنه خلال المهرجان يستعرض طهاة «قصر الإمارات» مهاراتهم في تقديم الاطباق الشرقية والاسيوية والعالمية في الهواء الطلق مشيرا إلى أن المهرجان الأول من نوعه في امارة ابوظبي سيأخذ المشاركين من الامارات ودول اخرى في رحلة عبر ثمانية عروض متنوعة من قبل الطهاة الذين يمكن مشاهدتهم في عروض حية مع عرض تقنيات جديدة في هذا القطاع وإعداد الأطباق المتنوعة من مصادرها في مطاعم فندق «قصر الإمارات».

وأضاف إن المهرجان سيتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات وأنواعا مختلفة من المأكولات المحلية والإقليمية والعالمية مؤكدا أن تنظيم هذا المهرجان يأتي في اطار الانشطة السياحية التي يحرص الفندق على تنظيمها بشكل مستمر.

ويعتبر فندق «قصر الإمارات» أحد اهم المعالم الشهيرة في ابوظبي لعرض الثقافة العربية ويوفر فرصة لقضاء تجربة ترفيهية عالمية بمرافقه الفاخرة المطلة على الخليج على امتداد 1.3 كيلومتر كشاطئ خاص ويضم 394 غرفة فاخرة وجناحا ومجموعة متنوعة من المطاعم الحائزة على جوائز عالمية و عددا من المرافق الترفيهية وقاعات الاجتماعات الأكثر فخامة وتطورا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.