أرجان روتانا یقیم مأدبة إفطار لعدد من الأطفال ذوي الاحتیاجات الخاصة

تحت المجهر
8 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أرجان روتانا یقیم مأدبة إفطار لعدد من الأطفال ذوي الاحتیاجات الخاصة

A 12679

في إطار التواصل مع المجتمع ومشاركتھم الفرحة بدخول الشھر الكریم، نظم فندق أرجان روتانا الكائن بمدینة دبي للإعلام مأدبة إفطار لعدد من منتسبي مركز المستقبل لتأھیل ذوي الاحتیاجات الخاصة وعائلاتھم. یشار إلى أن 40 شخصاً من طلبة وأولیاء أمور شاركوا بالمأدبة حیث عبروا عن امتنانھم لإدارة الفندق علىتلك اللفتة الطیبة.
الجدیر بالذكر أن مركز المستقبل لتأھیل ذوي الاحتیاجات الخاصة یعمل وعلى مدار أكثر من 10 سنوات على تنمیة مھارات الأطفال ذوي الاحتیاجات الخاصة وصقل مواھبھم وتأھیلھم للانخراط بسوق العمل وأن یكونوا إضافة للاقتصاد الوطني. یوفر المركز دعم شخصي وبطرق احترافیة لذوي الاحتجاجات الخاصة ممن ھم فوق 14 عاماً والعمل على تطویر مھاراتھم عبر تنمیة الروح الإیجابیة، والانضباط، والإخلاص.ggg
وفي معرض تعلیقھ على تلك المبادرة قال أیمن عاشور المدیر العام لفندق أرجان روتانا: ” نشعر بالسعادة البالغة لاستقبال وفد مركز المستقبل لتأھیل ذوي الاحتیاجات الخاصة، حیث أردنا أن نعبر لھم عن دعمنا لما یقومون بھ عبر استلھام روح الشھر الكریم. ومن جانبنا فإننا نقدر عالیاً الدور الذي یقوم بھ كل من المعلمین، وأولیاء الأمور نحو الاھتمام بذوي الاحتیاجات الخاصة والعمل على تأھیلھم للاندماج في المجتمع.

جاءت تلك المبادرة من طرفنا لنقدم الشكر الجزیل للدور الكبیر الذي تقوم بھ إدارة المركز، مع حرصنا على قضاء بعض الوقت مع الطلبة وعائلاتھم.”
یعمل فندق أرجان روتانا وفقاً لعدد من القیم والمبادئ ومنھا ضرورة التواصل مع الآخرین والتأكید على العلاقات الإنسانیةومنح فرصة متساویة لجمیع الأفراد.www

یتمیز فندق أرجان روتانا بتصامیمھ العربیة الراقیة والتي تشع جواً من الدفء والخصوصیة على المكان، بالإضافة للخدمات الفندقیة الراقیة، كما یوجد بالفندق عدد من المطاعم المتنوعة وبرج للمكاتب.

يضم الفندق 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شرفات خاصة تطل على البحر أو المدینة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.