أرجان روتانا يقدم خيارات جديدة في عالم المأكولات

1 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أرجان روتانا يقدم خيارات جديدة في عالم المأكولات

للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع متميزة
الفندق الكائن ضمن مدينة دبي للإعلام يقدم عرض فرايدي برانش المناسب للعائلات، وبرنامج الأمسيات المميزة ثيم نايتس

Friday Brunch and Theme Nights at Arjaan by Rotana_04

كشف فندق ’أرجان روتانا‘ عن مجموعة من عروضه الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع تدعم خيارات سكان دبي وتتيح لهم الاستمتاع بتجربة مثالية في عالم الضيافة والمأكولات.

ويقدم الفندق، الذي يقع في مدينة دبي للإعلام، ’فرايدي برانش‘ لتناول أشهى وجبات البرانش ضمن أجواء عائلية متميزة وذلك من الساعة 12 ظهراً ولغاية 3:30 بعد الظهر، حيث يتيح باقة خيارات الطعام من الشرق الأوسط مع المشروبات الخفيفة مقابل 109 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنةً المشروبات الغازية والمياه المعدنية. ويشمل عرض البرانش بوفيه للأطفال ضمن ركن مخصص يقدم المأكولات المفضلة، إضافة إلى الأنشطة الخاصة بالرسم على الوجه، ما يضمن للصغار الاستمتاع بلحظات من الترفيه والمرح طوال فترة ما بعد الظهر ليوم الجمعة.

وينتقل الفندق بزواره من أجواء الظهيرة الوادعة إلى الليالي المفعمة بالحماس والحيوية عبر برامج الطعام المسائية ’ثيم نايتس‘ التي تبدأ يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع من 6:30 – 10:30 مساءً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة متنوعة من الأطباق ضمن فئتين مختلفتين بسعر 139 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحتفي المكان، كل يوم خميس، بتقاليد المطبخ الشرق الأوسط مع تركيز خاص على النكهات العربية الأصيلة، فيقدم محطات للطهو الحية سواء لوجبة الشاورما الشهية، أو أطباق الكباب اللذيذة، فضلاً عن الكثير من وصفات اللحمة المفضلة. بينما تتألق ليالي الجمعة مع أشهى الوجبات العالمية التي تتخطى بنكهاتها حدود البلدان وتأسر بطعمها قلوب الذواقة لتمنح الزوار خيارات عشاء بسعر 139 درهم إماراتي متضمنةً المشروبات الغازية والمياه المعدنية، ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من حسم 15% عند طلبهم مشروب إضافي.Friday Brunch and Theme Nights at Arjaan by Rotana_02

وتعليقاً على إطلاق العروض الجديدة، قال أيمن عاشور، المدير العام لفندق ’أرجان روتانا‘: “نقدم في ’أرجان روتانا‘ خيارات طعام فريدة تم تصميمها بعناية فائقة لتنسجم مع نمط حياة سكان الإمارات العربية المتحدة. ومع رغبة الأصدقاء والعائلات بالاسترخاء خلال العطلة والاستمتاع بأشهى الوجبات بعد أسبوع عمل طويل، أطلقنا عرض ’فرايدي برانش‘ ليوم الجمعة مع العرض الأسبوعي ’ثيم نايتس‘ لنمنح الضيوف خيارات مذهلة من إبداع مجموعة محترفة من طهاة الفندق. كما سعينا لتلبية احتياجات كافة أفراد العائلة، لذلك قمنا بتوفير باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والوجبات الشهية المخصصة للأطفال”.

يتميز فندق ’أرجان روتانا’ بتصميم فاخر على الطراز المغربي ضمن أجواء تنبض بالدفء والراحة والخصوصية ليقدم من خلالها أرقى خدمات الضيافة العالمية. ويُعدّ المكان مجمّعاً متعدد الوظائف يشتمل على برج للمكاتب، وفناء مع قاعة طعام، إضافة إلى 167 جناحاً مفروشاً بشكل فاخر مع شرفات خاصة تطل على البحر أو المدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.