أرجان روتانا يطلق عروض شهر رمضان المبارك

14 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أرجان روتانا يطلق عروض شهر رمضان المبارك

IMG_4982 by @chapshots

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أطلق فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام عروضه الخاصة من مطعم سيلانترو، والتي تتنوع ما بين الأطباق التقليدية والعالمية والتي ستجد قبولاً واسعاً.

يتميز أرجان روتانا بموقعه الرائد في مدينة دبي للإعلام وإطلالته الرائعة على نخلة جميرا، وخلال الشهر الكريم يقدم الفندق تشكيلة واسعة من أطيب المأكولات الشرقية في أجواء عائلية دافئة. وفي هذا الإطار، فإن فريق الطهاة عمل على تحضير مجموعة واسعة من الأطباق ومنها المزة الباردة، الأوزي، مندي الدجاج واللحم، بالإضافة إلى منصة تحضير الشاورما الطازجة، والتي تتكامل مع الحلويات الشهية. تبدأ وجبة الإفطار من 146 درهماً للكبار و58 درهماً للأطفال.

أما عن المجموعات التي تصل لـ8 أفراد وأكثر، فإن الفندق يقدم خصماً حيث يصل سعر الإفطار للفرد 94 درهماً، وخلال الشهر الكريم سيدخل العملاء سحب تلقائي يقام يومي على إفطار لشخصين وسحب أسبوعي على إقامة لليلة واحدة شاملة الإفطار.

يعد فندق أرجان روتانا وجهة رائدة للمسافرين الباحثين عن الرفاهية والخدمات الراقية والتسهيلات العصرية، كما يضم مبنى الفندق برجاً خاصاً بالمكاتب وردهة للمطاعم. يتألف الفندق من 167 جناحاً مع شرفات رحبة بإطلالة رائعة على البحر أو المدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.