أرجان روتانا يشارك بمعرض سوق السفر العربي 2018

معارض ومؤتمرات
21 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أرجان روتانا يشارك بمعرض سوق السفر العربي 2018

الفندق يتواصل مع الشركاء ويعرض خدماته الراقية خلال الفعالية

Ayman Ashor, General Manager of Arjaan by Rotana Hotel Dubai Media City

يشارك فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام بمعرض سوق السفر العربي تحت مظلة مجموعة روتانا وذلك بهدف التواصل مع الشركاء وتعزيز تواجد العلامة بمنطقة الشرق الأوسط. وخلال دورة العام الجاري تحتفي إدارة المعرض بمرور 25 عاماً على انطلاقته حتى أضحى اليوم واحداً من أبرز وأنجح الفعاليات السياحية بالمنطقة ويسهم بشكل مباشر في تعزيز قطاع السياحة الداخلية والخارجية.

يسعى الفندق من خلال مشاركته بالفعالية، ومواصلة انتشاره بمنطقة الشرق الأوسط وخاصة بسوق مجلس التعاون الخليجي، من خلال تعزيز العلاقات مع العملاء الحاليين من منظمي الرحلات والمؤسسات المشاركة من تلك البلدان، وفي ذات الوقت بناء علاقات جيدة مع عملاء محتملين.

ويقول أيمن عاشور المدير العام لفندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام: ” نقدر عالياً أهمية معرض سوق السفر العربي وأهمية المشاركة فيه، ذلك أنها فرصة للتواصل مع مختلف الشركاء واستعراض الخدمات الراقية والمتنوعة التي نقدمها بالفندق. كما أننا نسعى من خلال أيضاً لدعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة 2020 واستقطاب 20 مليون سائح سنوياً. والأهم أن الفعالية تعتبر منصة عالمية تجمع الخبراء وصناع القرار في مجالات الضيافة والسياحة من مختلف أنحاء العالم وذلك للتشاور وتبادل الخبرات في المجالات المعنية.”
وخلال الفعالية، سيستعرض مسؤولو التسويق بالفندق أحدث الإضافات وهو مطعم “سيلانترو” والذي أفتتح مؤخراً، حيث يتميز بتصميمه العصري ووجباته الشهية، وكذلك الردهة الرئيسية التي تم تجديدها بالإضافة للغرف والأجنحة الفاخرة والخدمات المتميزة التي يوفرها الفندق لنزلائه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.