أرجانا روتانا في جولة ترويجية لجذب السياحة الخليجية

12 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أرجانا روتانا في جولة ترويجية لجذب السياحة الخليجية

الفندق يحقق نسبة إشغالات عالية خلال 2017 تخطت حاجز 80%

Image_4

نظم فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام جولة ترويجية بدول مجلس التعاون الخليجي بهدف إطلاع الشركات السياحية بأهم ما يتميز به الفندق من خدمات وتسهيلات.

واستعرض مسؤولو الفندق مع كبريات الشركات السياحية، المؤسسات، والدوائر الحكومية، حيث تم اطلاع الشركاء على أهم ما يوفره الفندق للنزلاء الخليجيين مع التركيز على الوجهات السياحية المتوفرة في إمارة دبي والتي تجمع بين المواقع الترفيهية، التاريخية، والثقافية. وعلى جانب آخر، كشف الفندق عن نتائج أعماله خلال 2017، حيث وصلت نسبة الإشغالات لأكثر من 80% خلال العام الماضي، كما يخطط الفندق خلال الفترة القادمة لإدخال مزيد من التعديلات على ردهة الاستقبال، الغرف، الأجنحة واضافة تسهيلات خدمية أخرى خاصة بالمأكولات والمشروبات بهدف تعزيز تجربة النزلاء وإدخال البهجة على قلوبهم.

وعبر المدير العام للفندق أيمن عاشور عن أهمية السياحة الخليجية وأضاف: ” نسعى لتعزيز مكانة فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام بالمنطقة وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال الالتقاء سنوياً بالشركاء الحاليين لتعزيز التعاون معهم وكذلك الشروع في تأسيس شراكات جديدة بهدف جذب السياح الخليجيين لمدينة دبي. إن أهم ما يتميز به فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام هو الغرف والأجنحة الواسعة والتي توفر للنزلاء تجربة فريدة تدخل عليهم البهجة والسعادة طول فترة إقامتهم، وهو ما سعينا للتأكيد عليه لدى لقاءنا بمختلف الشركاء.”

يذكر أن نسبة الإشغالات بالفندق وصلت لـ80.4% خلال 2017، حيث تم حجز 49,004 غرفة على مدار العام الماضي، وجاءت الإمارات على رأس القائمة ومن ثم دول الخليج وأوروبا. وعزز الفندق أداءه بفضل النزلاء القادمين من الدولة، دول المنطقة ومختلف دول العالم والتي تكاملت مع ثقة النزلاء بالخدمات والتسهيلات التي يوفرها الفندق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.