أرتار للتطوير العقاري تواصل جهودها لتفي بوعود التسليم في الربع الثاني من 2018

عقارات
4 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أرتار للتطوير العقاري تواصل جهودها لتفي بوعود التسليم في الربع الثاني من 2018

أعمال الانشاء تسير على قدم وساق في مدى ريزيدنسيز وتسجل أقاما مميزة في 2017

Okbah Abdulkarim

تسير أعمال الانشاء على قدم وساق في برج مدى ريزيدنسيز، المبنى السكني الفاخر في منطقة دبي داون تاون والمقرر بدء عمليات تسليم الشقق فيه الربع الثاني من العام 2018، حيث تمكن فريق الإنشاء من تحقيق إنجازات هامة خلال الأشهر 12 الماضية.

وأكد المهندس عقبة عبدالكريم، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى أرتار للتطوير العقاري، أنهم سينهون العام بأرقام مميزة، خاصة بعد أن أتموا هذا العام بناء 30 طابقا وبدء وضع اللمسات النهائية على المبنى الذي يتميز بكونه احد المشاريع القليلة التي تم تسليمها على الموعد في الحي السكني الأكثر تفضيلا في دبي.

وقال م. عقبة: “بالتخطيط السليم والتنفيذ الدقيق لفريق المهندسين والمصممين المعماريين والعمال تمكنا من الالتزام بسير العمليات وخطط التطوير. يعتبر برج مدى ريزيدنسيز المبنى السكني الوحيد في منطقة دبي داون تاون الذي يتم تسليمه حسب المخطط في الربع الثاني من 2018”.

خلال العام 2017، حملت أربع ونشات ضخمة ما مجموعة 6000 طن من الحديد و31000 متر مكعب من الاسمنت والتي ساهمت في بناء 30 طابقا جديدا تتضمن 2000 درجة سلم. وتضمنت الواجهة الخارجية للمبنى أيضا 13,000 متر مربع من حجر البورسلان العازل والمقاوم للحرائق و17,000 متر مربع من الزجاج المعدل.

ويبعد برج مدى ريزيدنسيز، المؤلف من 36 طابقا في منطقة داون تاون دبي ويضم 193 شقة واسعة من فئات 1 و2 و3 و4 غرف نوم فاخرة، دقيقة واحدة مشيا على الأقدام عن التوسعة الجديدة لدبي مول، ويضم على مجموعة من تسعة شقق نخبة وواسعة من فئة أربعة غرف نوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.