أرتار تشارك في “ريستاتكس” لاستعراض برجها الفخم في وسط مدينة دبي

أخبار الإمارات
16 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أرتار تشارك في “ريستاتكس” لاستعراض برجها الفخم في وسط مدينة دبي

المطور السعودي يجمع بين الموقع المتميز ورحابة التصميم والالتزام بالتسليم على الموعد وخطة دفع 30-70 لتلبية متطلبات المستثمرين الخليجيين

Artist's Impression - Mada Residences (1)

تستعد أرتار للتطوير العقاري، الشركة السعودية الرائدة في قطاع التطوير العقاري، للعب دور رئيسي في “ريستاتكس”، معرض الرياض للعقارات والإسكان والطوير العمراني الذي يقام أواخر الشهر الجاري، واستعراض أول مشاريعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبفضل التكنولوجيا الحديثة والمتطورة، سيتمكن زوار منصة أرتار في المعرض من القيام برحلة افتراضية إلى برج ’مدى ريزيدنسيز‘ والاطلاع على مساحات الغرف وتصاميم الشقق وروعة المواد المستخدمة في البرج الذي تطوره الشركة في أحد أبرز المناطق في مدينة دبي، الداون تاون.

ويرى سليمان عبدالرحمن الراشد، الرئيس التنفيذي لشركة أرتار للتطوير العقاري، الراعي الذهبي لمعرض ريستاتكس، أن جمع البرج بين الموقع المتميز والتصميم الرائع والمساحات الرحبة التي تمكن المستخدمين من التنقل بأريحية بين مرافق المنزل، بالإضافة إلى التزام الشركة بالتسليم على الموعد وخطة الدفع الميسرة 30-70، جميعها عوامل ساهمت في جذب طيف واسع من المستثمرين من مختلف أنحاء الخليج.

وقال سليمان في حديث له قبيل مشاركتهم في معرض ريستاتكس العقاري، الذي يقام بين 23 و26 أبريل في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض: “قمنا بمواكبة متطلبات المستثمرين والمستخدمين ونلتزم بوعود التسليم على الموعد – الالتزام بهذا الوعد هو ما يهم اليوم في ظل الظروف الاقتصادية التي نمر بها، وشفافيتنا مع المستثمرين هي سر نجاحنا”.

وأضاف: “مشاركة أرتار في معرض ريستاتكس ضرورية، ذلك أن المعرض يتيح لنا الفرصة لاستعراض أول مشروع لنا في دولة الإمارات والتعريف ببرج ’مدى ريزيدنسيز‘ بين المستثمرين هنا في المملكة، والتأكيد بأننا هنا للاستماع للمطالب المتغيرة لمشتري العقارات والمستخدمين النهائيين”.

وأرسل الراشد رسالة للمطورين أشار لهم فيها أن الغالبية العظمى من المشترين يميلون لدفع النسبة الأكبر من أثمان العقارات بعد اكتمال الأعمال فيها، وليس قبل أو أثناء العمل فيها. وقال: “خطط الدفع التي نوفرها (30-70) في برج مدى ريزيدنسيز تساعد المستثمرين والمستخدمين النهائيين في إدارة تدفقاتهم النقدية، وفي الوقت نفسه تعزز مكانتنا كمطوّر ملتزم بتسليم الشقق عالية الجودة في الموعد المحدد.”

ويقوم تصميم الشقق في مبنى ’مدى ريزيدنسيز‘، المؤلف من 36 طابقا ويقع بالقرب من أبرز معالم دبي مثل برج خليفة والبوليفارد وسيتي ووك، على مفهوم رحابة السكن، بمعنى مخططات مفتوحة تعزز من المساحات وتضفي شعوراً بالارتياح لقاطنيها.

ويضم ’مدى ريزيدنسيز‘، الذي يبعد دقائق معدودة سيراً على الأقدام من دبي مول، أكبر وجهة للتسوق في العالم، 193 شقة فاخرة ذات مساحات واسعة وبخيارات غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف.

وتابع الراشد: “ضمان الراحة والطمأنينة بات مطلبا أساسيا في المنازل في مختلف أنحاء العالم، كما أن تصميم الشقق بمساحات رحبة وتسهيل التنقل بين مرافق الشقة المختلفة أصبح أحد أبرز العناصر التي على المطوّرين في المنطقة التركيز عليها لدورها في التأثير على قراراتهم باختيار مكان السكن.”

وسيتمكن زوار منصة أرتار في معرض الرياض للعقارات والإسكان والطوير العمراني “ريستاتكس” من الاطلاع على تصاميم ’مدى ريزيدنسيز‘ والتجول بين مرافقه وشققه عبر نظارات الواقع الافتراضي وتطبيق الهواتف الذكية والذي يمكنهم من تصور الشقق وتصميمها ومساحات المرافق المختلفة.

وتعتبر أرتار ذراع التطوير العقاري لشركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده، المجموعة التي تتخذ من الرياض مقرا لها وتتمتع بخبرة تفوق الـ 50 عاما في قطاع الانشاءات وتطوير العقارات الراقية وتسليمها ضمن الجدول المحدد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.