“أرامكس” تفتتح مركزا جديدا في دبي لدعم قطاع التجارة الإلكترونية

16 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“أرامكس” تفتتح مركزا جديدا في دبي لدعم قطاع التجارة الإلكترونية

102 151255 aramex opens new center dubai e commerce   - مجلة مال واعمال

افتتحت أرامكس، المزوّد الرائد عالميا لخدمات النّقل والحلول اللوجستية الشاملة والمدرجة في سوق دبي المالي، مركزَ توزيع جديدا في دبي.

ويُعَد المركز الجديد، الذي يقع في “مدينة دبي اللوجستية” ويمتد على مساحة 60 ألف متر مربع، أحد أكبر مستودعات التوزيع الخاصة بأرامكس في المنطقة.

ويدار المركز الجديد بشكل شبه آلي ومزود بمجموعة من تقنيات التشغيل المتطورة وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود دعم النمو المتسارع لوحدة أعمالها المتخصصة بالحلول اللوجستية الشاملة الموجهة للشركات العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية.

ووفق بيان، هو منشأة يتم التحكم بدرجات حرارتها الداخلية بشكل كامل وتتميز بتوظيفها لأحدث التقنيات وأكثرها تطورا في القطاع، مثل نظام “الاستلام الموجه بالضوء”، وهو تقنية حديثة تستخدم في المستودعات وتعتمد على نظام التوجيه الضوئي الرقمي في عملية اختيار ومناولة الشحنات لتحسين الدقة والكفاءة، فضلاً عن نظام نقل للشحنات من خلال حزام ناقل آلي بالكامل.

وقال إياد كمال، الرئيس التنفيذي للعمليات في “أرامكس”: “يشكل مركز التوزيع الجديد استثماراً مهماً بالنسبة لأرامكس باعتباره يدعم النمو المتسارع لأعمالنا اللوجستية وسيسهم في تعزيز استراتيجيات المبيعات متعددة القنوات لدى المتاجر والشركات التي نتعامل معها”.

من جانبه، قال سعيد مختار، مدير الخدمات اللوجستية الدولي في “أرامكس”: “سيعزز المركز الجديد مجموعة الحلول اللوجستية التي نقدمها وسيساعدنا على دعم المزيد من الشركات الناشئة والمتاجر الإلكترونية”.

ارتفعت إيرادات “أرامكس” من خدمات إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية خلال السنة المالية 2018 بنسبة 16%، لتصل إلى 302 مليون درهم (82.22 مليون دولار).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.