«أراضي دبي» تنفذ 42 ألف إجراء بـ 131 ملياراً لـ 39 ألف مستثمر في 8 شهور

أخبار الإمارات
23 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«أراضي دبي» تنفذ 42 ألف إجراء بـ 131 ملياراً لـ 39 ألف مستثمر في 8 شهور

355 5 - مجلة مال واعمال

قدمت مراكز خدمة دائرة الأراضي والأملاك في دبي، المنتشرة في جميع أنحاء دبي، والبالغ عددها 23 مركزاً، خدماتها إلى ما يزيد على 39 ألف مستثمر؛ بعد أن ساعدتهم على إتمام استثمارات زادت قيمتها على 131 مليار درهم، خلال الفترة الممتدة من يناير/‏كانون الثاني، ولغاية 31 أغسطس/‏آب 2018.
وبيّنت أراضي دبي، أن عدد الإجراءات، التي تم تقديمها في مراكز الخدمة خلال الفترة المذكورة قد وصل إلى 42 ألف إجراء. وتتوزع الإجراءات المسجلة في تلك المراكز بين 24 ألف إجراء لنقل الملكية، و18 ألف إجراء متعلقة بتقديم خدمات متميزة للمستثمرين.
وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام الدائرة: «الإقبال منقطع النظير على مراكز الخدمة، يؤكد نجاح هذا المشروع، الذي يهدف في المقام الأول إلى توفير خدمات الدائرة في شتى أنحاء إمارة دبي؛ تحقيقًا للرؤية الاستراتيجية لخطة دبي 2021؛ لجعل الإمارة أفضل وجهة عالمية للاستثمار والعمل والزيارة. ونسعى جاهدين إلى تقديم كافة خدماتنا؛ من خلال هذه المراكز، إضافة إلى تطويرها وتحويلها إلى النسق الرقمي، بما يتوافق مع رؤية دبي الذكية ليس هذا فحسب؛ بل نعمل على زيادة عدد الخدمات، التي يحصل عليها المتعاملون من منصاتنا الرقمية، التي تشمل الموقع الشبكي والتطبيقات الإلكترونية الأخرى، بما يدعم رؤية الحكومة للتحول الذكي في كافة الخدمات الحكومية».

وأضاف: «كان الهدف من استحداث هذا النظام؛ توفير عدد من المكاتب المعتمدة للقيام بتسجيل الإجراءات العقارية الرئيسية في مواقع وفروع تعمل خارج ساعات وأيام عمل الدائرة. وتم تحقيق النجاح المنشود؛ بعد أن تم توفير خدمات التسجيل العقاري على نطاق أوسع في الإمارة، والإسهام في زيادة سرعة وفاعلية إتمام الإجراءات للمستثمرين».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.