“أرابتك القابضة” تحصل على تسهيلات بقيمة 400 مليون درهم من “آبار”

أخبار الإمارات
14 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“أرابتك القابضة” تحصل على تسهيلات بقيمة 400 مليون درهم من “آبار”

x450546.jpg.pagespeed.ic.68Z_-2_fN_نالت طيران الامارات جائزة افضل ناقلة جوية في العالم 2016 ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2016، كما حصلت على جائزة افضل نظام ترفيه جوي في العالم للسنة الثانية عشرة على التوالي، وجائزة افضل ناقلة جوية في الشرق الاوسط.
ويجري منح جائزة افضل ناقلة جوية في العالم اعتمادا على نتائج اوسع مسح وتصويت للمسافرين على مستوى الصناعة. ومنحت جوائز سكاي تراكس لهذا العام باخذ اراء 19.2 مليون شخص من 104 دول، وشمل 280 شركة خطوط جوية. ويقيس مسح سكاي تراكس معايير الجودة عبر 41 موشرا للاداء في المنتجات والخدمات المقدمة.
وهذه هي المرة الرابعة التي تقطف فيها طيران الامارات هذه المرتبة المتميزة منذ اطلاق هذه الجوائز قبل 15 عاما، حيث كانت قد فازت باول جائزة سكاي تراكس كافضل ناقلة جوية في العالم عام 2001، وتكرر الانجاز في السنة التالية 2002، ثم في عام 2013، وبذلك تكون طيران الامارات قد حصلت على ما مجموعه 20 جائزة سكاي تراكس في مختلف الفئات منذ عام 2001.
وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الامارات: يشرفنا هذا التكريم من جوائز سكاي تراكس المرموقة. ونحن في طيران الامارات نضع العملاء دائما في مركز كل ما نفكر فيه او نعمله، ونبذل اقصى ما في وسعنا لتوفير افضل تجربة ممكنة لعملائنا حول العالم في مختلف المجالات وفي كل يوم.
واضاف نواصل الاستثمار في منتجاتنا وخدماتنا على الارض وفي الاجواء، ونستمع لعملائنا بعناية، ثم نتحدى انفسنا لتجاوز توقعاتهم وليس لتلبيتها فقط.
وتعليقا على الجائزة، قال رئيس سكاي تراكس التنفيذي ادوارد بليستد: يشكل حصول طيران الامارات على جائزة افضل ناقلة جوية في العالم انجازا رائعا وشهادة على شعبية الناقلة. ذلك ان ارضاء العملاء من مختلف الفئات ومناطق العالم ليس بالامر اليسير، لكن طيران الامارات تواصل حصد اعجاب العملاء بمنتجاتها وخدماتها المقدمة في المكاتب والمطارات وعلى الطائرات. وقد واصل نظام الترفيه الجوي الاستئثار باهتمام العملاء، ولم يقتصر الامر على البرامج التي يوفرها، بل تعداه الى المعايير الراقية للاجهزة الحديثة المستخدمة، وخصوصا على طائرات الايرباص A380.
وتعد طيران الامارات اكبر ناقلة جوية عالمية، وتغطي شبكة خطوطها المتنامية باستمرار 154 وجهة في 81 عبر قارات العالم الست، مع انتقال سلس عبر المقر الرئيس لعملياتها في دبي. وتشغل الناقلة واحدا من احدث اساطيل الطائرات ذات الجسم العريض في العالم. ولا يقتصر تميز هذه الطائرات على كفاءتها التشغيلية، بل يتعداها الى توفير الراحة للركاب واتاحة المجال لتركيب وتوفير احدث المنتجات الجوية.
وخلال الاثني عشر شهرا الماضية، استثمرت طيران الامارات في عدد من المنتجات والخدمات الجديدة، بما في ذلك كشف النقاب عن مقاعد جديدة في درجة رجال الاعمال على طائرات البوينج 777-300ER، ومواصلة توسيع وتطوير شبكة صالاتها الخاصة في المطارات العالمية لتصل الى 39 صالة مع افتتاح احدثها في كيب تاون، واطلاق دمى واطقم انشطة جديدة للمسافرين الصغار، واطقم عناية شخصية جديدة لركاب الدرجتين الاولى ورجال الاعمال، وغيرها الكثير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.