«أدنيك» تنال جائزتين من رابطة منظمي الفعاليات العالمية

6 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«أدنيك» تنال جائزتين من رابطة منظمي الفعاليات العالمية
Excel London

فازت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» الشركة الرائدة في تطوير مراكز المعارض واستضافة الفعاليات العالمية، للسنة الثانية على التوالي، بجائزتين مرموقتين في قطاع المعارض والفعاليات العالمية، وذلك خلال حفل توزيع جوائز رابطة منظمي الفعاليات الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن.

وحاز مركز أبوظبي للمعارض «أدنيك» جائزة «أكثر مراكز المعارض استدامة» لعام 2015 فيما فاز مركز إكسل لندن بجائزة «أفضل مركز معارض لعام 2015»، الأمر الذي يرفع عدد الجوائز التي حصدتها المجموعة إلى 74 جائزة دولية وعالمية مرموقة في مختلف القطاعات.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لأدنيك ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: «نحن سعداء بالفوز بهذه الجوائز المرموقة في قطاع صناعة الفعاليات والمعارض، والتي تعتبر بمثابة اعتراف عالمي من قبل كبار المختصين في هذا القطاع بجهودنا والتزامنا الدائم بتطوير مرافقنا وخدماتنا وفق أرقى المعايير العالمية، كما تأتي هذه الجائزة تتويجاً لجهودنا الجماعية الرامية إلى تعزيز تجربة عملائنا من منظمي الفعاليات والعارضين والزوار ».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.