“أدنوك للتوزيع” تفتتح محطة الجيعة للخدمة بمدينة العين

أخبار الإمارات
9 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“أدنوك للتوزيع” تفتتح محطة الجيعة للخدمة بمدينة العين
أدنوك-توقع-مذكرتي-تفاهم-مع-مؤسستين-يابانيتين-في-المجالين-الطبي-والتعليمي.

افتتح عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة ” أدنوك للتوزيع” بحضور كبار المسؤولين في الشركة وعدد من الضيوف – محطة الجيعة للخدمة بمنطقة الجيعة على شارع دبي – العين في إطار نهجها التوسعي وحرصا على تلبية احتياجات عملائها المتزايدة.
و قال الظاهري في تصريح له بهذه المناسبة إن افتتاح محطة الجيعة يأتي في إطار خطتنا التوسعية التي تهدف إلى تعزيز شبكتنا المتنامية من محطات الخدمة في مدينة العين ومواكبة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده المنطقة الشرقية من إمارة أبوظبي.
و أكد حرص ” أدنوك للتوزيع” على رفع الكفاءة والقدرات الإدارية والتشغيلية واستحداث وتطوير المزيد من المرافق لتلبية الطلب المتزايد على منتجات وخدمات الشركة بما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية وينسجم مع متطلبات واحتياجات العملاء والجمهور بجعل مراكز خدماتنا ومحطاتنا أقرب إليهم.
و توفر محطة “الجيعة” على غرار سلسلة محطات أدنوك خدمات متكاملة تشمل الخدمات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة بما في ذلك خدمة التزود بالوقود من خلال تسع جزر لتعبئة الوقود منها أربع جزر لتعبئة وقود الديزل وجزيرة لتعبئة وقود الغاز الطبيعي للمركبات.. اضافة الى خدمة التسوق من متجر واحة أدنوك والمأكولات السريعة ومخبز علاوة على خدمات غسل السيارات وتبديل الزيت وتوزيع أسطوانات الغاز المسال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.