«أدنوك» تشغّل محطة السمحة بعد إنجاز الصيانة

13 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«أدنوك» تشغّل محطة السمحة بعد إنجاز الصيانة

311

قامت شركة «أدنوك للتوزيع» بإعادة افتتاح محطة الخدمة الواقعة على طريق دبي – أبوظبي بمنطقة السمحة، وذلك بعد إنجاز أعمال الصيانة العامة الدورية لهذه المحطة ومرافقها.

وشملت أعمال الصيانة التي أجرتها «أدنوك للتوزيع» تحديث البنية التحتية والمعدات الخاصة بمحطة السمحة للخدمة، وذلك في إطار جهود الشركة المتواصلة لتطوير شبكتها من محطات الخدمة ﻭتحديثها وتطويرها بما يواكب الطلب المتزايد على الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة لجمهور العملاء.

وصرح خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في «أدنوك للتوزيع»: «نحن نحرص على تعزيز البنية التحتية لمحطات الخدمة ضمن شبكة محطاتنا للخدمة بما يلبي الطلب المرتفع من الجمهور على منتجات الشركة وخدماتها ذات السوية المرتفعة، ونهدف إلى الوصول بها إلى أعلى المستويات والمعايير العالمية. ويأتي افتتاح محطة السمحة للخدمة بعد انتهاء فترة الصيانة ليسهم برفع جاهزية شبكة محطاتنا لمواكبة الاحتياجات المتغيرة من عملائنا سواء للمنتجات البترولية أو الخدمات الأخرى.»

وأضاف هادي: «تسعى أدنوك للتوزيع أيضاً إلى تعزيز تجربة العملاء وتطوير الخدمات المقدمة للجمهور. كما تم خلال فترة الصيانة تعزيز تجهيزات ومعدات وأنظمة الصحة والبيئة والسلامة بما يضمن صحة وسلامة مستخدمي المحطات والمجتمع ككل».

وتقدم محطة السمحة لجمهور المتعاملين خدمات شاملة بما فيها المنتجات البترولية، ووقود الغاز الطبيعي للمركبات، وخدمات واحة أدنوك، وغسيل السيارات، وتبديل الزيت، وبيع اسطوانات الغاز، كما يتوفر في المحطة أيضاً نموذج طلبات الحصول على بطاقة إ-غاز، ومرافق المطاعم والوجبات السريعة، ومرافق غسيل السيارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.