أخبروها الأطباء أنها مصابة بسرطان الثدي ولكنها أكلت هذه الفاكهة وشفيت سريعًا!

صحة
15 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أخبروها الأطباء أنها مصابة بسرطان الثدي ولكنها أكلت هذه الفاكهة وشفيت سريعًا!

27

انها قصة حقيقية حدثت لفتاة اميركية مقيمة بواشنطن كانت تشتكي من الغدة الدرقية ولكنها اهملتها لانها تكره العلاج والاطباء وحينما حدثت مضاعفات ذهبت لطبيب الذي اخبرها ان للاسف هي مصابة .
بالسرطان وهي في مرحلة متأخرة ذلك لان السرطان أنتشر في باقي جسدها وسوف تعيش عامان فقط وانها تحتاج للعلاج الكيماوي لكي لا تموت سريعا . وكانديس رفضت العلاج الكيماوى و أتجهت الى الطبيعة حيث نصحها أحد أصدقائها ان تتناول فاكهة الاناناس يوميا تتناول ثلاث ثمار على الاقل ويفضل الى جوار هذه الثمرة بعض الفواكه الاخرى وأن تمارس رياضة التأمل أو اليوجا.
وبالفعل عملت بنصيحة صديقها واخذت تأكل في فاكهة الاناناس يوميا وبعض الفواكه الاخرى كالكريب والليمون ومارست رياضة اليوجا وأبعدت نفسها عن الحزن او التوتر وكانت النتيجة بعد الشهر انها لم تعد تشتكي من أي ألم أو أمراض ورفضت الذهاب مرة اخرى الى الاطباء الا ان زوجها اراد ان يطمئن عليها وبعد الحاح منه بان تذهب لطبيب لعمل أشعة وبالعفل ذهبت وذهل الطبيب حينما وجد ان السرطان اختفى تماما من جسدها واخبرته عن السبب وكان ذلك منذ خمس سنوات وكل ستة أشهر تذهب لطبيب لعمل الاشاعات والفحوصات لكى تطمئن ولم تجد أي أثر للسرطان .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.