أجمل الوجهات السياحية في عيد الأضحى لعام 2017

سياحة
19 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أجمل الوجهات السياحية في عيد الأضحى لعام 2017
6-808_930063_large

إذا أردتم قضاء إجازة لا تنسى في عيد الأضحى، ما عليكم سوى زيارة الوجهات السياحية التي سنقدم لكم نبذة صغيرة عنها…
توسكانا
توسكانا هي مدينة خلابة في إايطاليا، والتي يمكن اعتبارها بأنها أكثر المدن جمالا ًفي إيطاليا، بما لها من إطلالات طبيعية مذهلة لتجذب العديد من الزوار ولتصبح من أكثر الواجهات السياحية الجذابة للسياح.
مراكش
هي مدينة سياحية وتجذب العديد من السياح لما في قلبها من جامع الفنا ، ذو الفضاء المفتوح في وسط المدينة ، وساحة الطقوس الراسخة بما فيها من حلقات التحول من المتفرجين والتي تجمع مجموعة مستديرة من الألعاب البهلوانية، والطبول والموسيقيين والراقصات، ورواة القصص والكوميديين ومدينة المعارض. وهناك المعالم المعمارية في المدينة والشهيرة مثل ضريح السعديين، ومنارة الكتيبة، والنصب الإسلامي الأكثر مثالية في شمال أفريقيا .
مصر
السفر إلى مصر في إجازة العيد المصادفة في سبتمبر يمنحكم إجازة دون ضجة أو صخب ويتيح لكم زيارة بعض المواقع الآثرية بهدوء كالأقصر ووادي الملوك ومقابر النبلاء وسراديب الموتى وغيرها.
كورنوال
كورنوال، وتقع في الجنوب الغربي من إنجلترا، أصبحت بجدارة المكان الأكثر شعبية للسياح. هذه الزاوية هادئة ومريحة من المملكة المتحدة يمكن أن تأخذ استراحة من صخب المعتاد وصخب الحياة في المدينة. كما يمكنكم الإستمتاع بممارسة رياضة ركوب الأمواج والتزحلق على المياه، فضلاً عن تذوق المنتجات المحلية وعلى رأسها المحار.
كمبوديا
يمكن في هذا البلد الإستمتاع بمهرجان المياه الذي يقام سنوياً وهو عبارة عن سباق زوارق التنين الضخم على ضفاف نهر تولي ساب في بنوم بنه ويصاحب هذا المهرجان الألعاب النارية والإحتفالات التي تستمر لثلاث ليال متواصلة. وتقدم قرية أنغكور مهرجاناً مماثلاً، في حين أن قرية لاوس تقيم حدثاً مائياً آخر يضم سباق القوارب الملونة.
سانتوريني
تُعتبر جزيرة سانتوريني ذات أهميّة ثقافيّة كبيرة٬ فتحتوي على عدد كبير من المتاحف المشهورة مثل: متحف سانتوريني الأثري٬ ومتحف ثيرا. كما تشتهر الجزيرة بشواطئها ذات الألوان الرائعة والمُميّزة٬ كالشّاطئ الأسود ذي الرّمال السوداء والشّاطئ الأحمر في قرية أكروتيري٬ وتُعرف ببُحيرتها المركزيّة أيضاً ذات اللّون الفيروزي الصّافي.
جزر الكناري
جزر الكناري في إجازة عيد الأضحى وجهة مثالية للتنزه بين الأودية والتلال وكذلك للإسترخاء في الفندق أو على الشاطىء.
نيو إنغلاند
إذا كان هناك مكان واحد مرادف للخريف، فسيكون بلا شك نيو إنغلاند التي تضم 6 ولايات، منها رود أيلاند وماساتشوستس وكونتيكت وماين. ويعد أكتوبر الوقت المثالي للتوجه نحو ماساتشوستس إحدى مدن إقليم نيو إنغلاند، فضلاً عن بوسطن التي تتميز بمبانيها الراقية والكبيرة، إلى جانب غابات جبال الأبالاش التي تتيح لكم مشاهدة واسعة للولاية بما لديها من جزر ومنارات وبلدات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.