«أبو عودة اخوان» تشارك في قمة الأغذية «جلفود 2015»

admin18 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«أبو عودة اخوان» تشارك في قمة الأغذية «جلفود 2015»
17

شاركت شركة أبو عودة إخوان للصناعات الغذائية في معرض «جلفود2015» والذي أقيم في دبي بالفترة الممتدة ما بين 8 الى 12 الشهر الحالي وذلك بهدف توسيع رقعة انتشارها وزيادة قاعدة عملائها في الأسواق المحلية والعالمية.
وتمحورت مشاركة أبو عودة إخوان في المعرض حول تعريف الجهات العارضة والزوار من مختلف أنحاء الدول  بباقة المنتجات الواسعة التي تصنعها وفق أعلى معايير الجودة، حيث تمثلت مشاركتها من جناح خاص عرضت فيه منتجاتها المتنوعة والمختلفة والتي تناسب جميع الأذواق. وقد جاءت مشاركة أبو عودة في هذا الحدث العالمي كجزء من مشاركة الاردن المتمثلة بشركاتها الغذائية والتي استطاعت أن تحفر اسمها في عالم الأغذية عربيا وعالميا.
وتعتبر شركة أبو عودة إخوان من الشركات الاولى في مجال الحبوب والمواد الغذائية في المنطقة تقوم بانتاج العديد من المنتجات تحت أكثر من احدى عشر اسم تجاري أهمها : الباشا ،المندي ، يولا ،الواحة  ويكمن سر نجاح الشركة من الثقة المتبادلة بينها وبين عملائها حيث تعمل شركة أبو عودة اخوان جاهدة على تطوير أعمالها وفق معايير تتناسب مع الأسواق وحاجات العملاء من خلال جودة وتنوع منتجاتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.