“أبو خضر للسيارات” تستثمر طاقات الشباب وتحول حلم الهواة إلى حقيقة

admin7 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“أبو خضر للسيارات” تستثمر طاقات الشباب وتحول حلم الهواة إلى حقيقة
download

تأكيدا على حرصها الدائم في دعم الشباب الاردني وإغناء مهاراتهم التعليمية، أعلنت أبو خضر للسيارات الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في الأردن، عن فوز الفنانة المبدعة آلاء بغدادي في مسابقة “The Xperience”  الفنية الفريدة من نوعها التي كانت أبو خضر قد أطلقتها العام الماضي لتخاطب من خلالها الشباب بإبداعاتهم الخلاقة للتعبير عن سيارة  BMW X4  كوبيه الجديدة كلياً.
وبحصولها على دورة  تدريبية مدفوعة التكاليف في واحدة من أهم المدارس الفنية المرموقة عالميا، من كلية سانت مارتينز للفنون والتصميم في لندن-بريطانيا، استفادت بغدادي من هذه التجربة التعليمية إلى أبعد الحدود، فضلا عن اكتسابها وجهات نظر جديدة في مجال الفن الابداعي.
وخاضت بغدادي خلال هذه الرحلة التعليمية التي حملت عنوان (مشروع 100 رسمة) أسبوعا حافلا بالتجارب الجديدة والفريدة، وكان مليئا بالتجارب الحية والحيوية المباشرة للعديد من المهارات وجوانب الرسم لتقنيات وطرق تراوحت بين التقليدية والتجريبية المعاصرة، حيث تمكنت من اكتساب العديد من طرق واساليب وتقنيات الرسم الضرورية لتستطيع التنويع وبناء محفظة متنوعة وغنية بالتجارب بشكل سريع. كما أتاحت لها الكلية بيئة وأجواء تشجيعية حفزت على حرية التعبير في الرسم، فضلا عن فتح المجال للنقاش وتبادل الآراء للفنانين الذين استكشفوا الرسم بالطرق التقليدية والتجريبية على حد سواء.
وبالحديث عن تجربتها، قالت آلاء بغدادي، “أنا سعيدة جدا بمشاركتي في مسابقة “The Xperience”، كما أنني سعيدة بفوزي وبخوضي تجربة تعليمية فريدة من نوعها في واحدة من أهم المدارس الفنية في لندن، والتعلم على يد أمهر الفنانين على مستوى العالم. وأود أن أشكر أبو خضر على هذه الفرصة الثمينة التي تعتبر بالنسبة لي (فرصة العمر)، فهذه التجربة كانت بالنسبة لي حلما وأصبحت حقيقة”.
من جهته، قال فهد النبر، المدير العام لشركة تجارة المركبات، إحدى شركات أبو خضر للسيارات، “نحن فخورون بفائزتنا آلاء بغدادي وبإبداعاتها الجريئة والخارجة عن المألوف التي مكنتها من الفوز، وهذه الجائزة منا كعربون تقدير وفخر بشبابنا الطموح الذي يحتاج الى الدعم المتواصل ليبدع بأقصى طاقاته. وسنستمر بإطلاق مبادرات تطلق العنان لإبداعات الشباب وطاقاتهم”.
وأضاف النبر “نحن نتطلع باستمرار لإيجاد اساليب جديدة عند طرح منتجاتنا في السوق، والمسابقة الفنية “The Xperience” خير مثال على ذلك. فمن خلال ملامسة الإبداع الفني الأردني وترجمته بلمسات شبابية خلاقة استطعنا عرض سيارة BMW X4  كوبيه الجديدة كلياً المصممة من قبل مجموعة BMW. كما نود بدورنا ان نشكر كل من شارك في هذه المسابقة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.