أبوغزالة توقع اتفاقية حول الذكاء الاصطناعي

أخبار الشركات
27 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أبوغزالة توقع اتفاقية حول الذكاء الاصطناعي

9998967576 - مجلة مال واعمال

وقعت شركة طلال أبوغزاله للذكاء الاصطناعي (TAGAI) اتفاقية استراتيجية مع شركة الروبوتيكس الصينية “UBTECH” لاستقطاب تكنولوجيا بناء الروبوت إلى المنطقة والاستفادة من التعليم المرتبط بالذكاء الاصطناعي والروبوتوكس.
وجاء التوقيع بحضور السفير الصيني في عمان، بان ويفانغ، والدكتور طلال أبوغزاله.
وأكد ممثل الشركة، مدير الشرق الأوسط وشمال افريقيا، تيري يونغزهو، في بيان اصدرته الشركة اليوم الاحد، على امكانيات وقدرات شركة طلال أبوغزاله للذكاء الاصطناعي على تعزيز ودعم قدرة طلال أبوغزاله في تقديم الدورات التعليمية المتقدمة لدى الشركة الصينية في مجال الروبوت لبناء القدرات في هذا المجال التكنولوجي المهم.
وتشكل الاتفاقية استمرارا لالتزام أبوغزاله في استقطاب أفضل المستجدات في مجال تعليم التكنولوجيا، بما يعزز من رؤية إنشاء كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار، التي تقدم لطلابها أهم التخصصات التكنولوجية ذات الصلة بالذكاء الاصطناعي والروبوتيكس، بالإضافة إلى إنشاء طلال أبوغزاله للاستشارات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي وهي مزود بخدمات الاستشارات والتنمية ذات العلاقة بالذكاء الاصطناعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.