»أبوظبي الوطني« يعيّن رئيس استشارات تمويل المشاريع

11 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
»أبوظبي الوطني« يعيّن رئيس استشارات تمويل المشاريع

261

عيّن بنك أبوظبي الوطني فرانك بيكيرس مديراً عاماً ورئيساً لاستشارات تمويل المشاريع. وسيقوم بيكيرس بالإشراف على الأعمال الاستشارية وتمويل المشاريع وتطوير المنتجات الخاصة بالخدمات المصرفية للاستثمار، إلى جانب الإشراف على أعماله التوسعية في المنطقة التي تربط بين الغرب والشرق.

وقال عمر مهنا، المدير العام رئيس الخدمات المصرفية للاستثمار وإدارة الأوراق المالية والاستثمار في بنك أبوظبي الوطني: «تعد استشارات تمويل المشاريع أساس الخدمات المصرفية للاستثمار، وهي أحد الأقسام الرئيسة التابعة للقطاع المصرفي للشركات والمؤسسات، وتتماشى مع استراتيجيته، حيث يهدف البنك إلى تعزيز شبكة القطاع المصرفي للشركات والمؤسسات عبر المنطقة التي تربط بين الغرب والشرق. يتمتع فرانك بخبرة ومعرفة واسعة بالشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، ويعد تعيينه جزءاً مهماً من استراتيجية الخدمات المصرفية للاستثمار لتوسيع خدماتنا ومنتجاتنا وتغطية الأسواق عبر المنطقة».

ويتمتع بيكيرس بخبرة واسعة تمتد أكثر من 22 عاماً في المجال المصرفي والاستشاري. وقبل انضمامه إلى بنك أبوظبي الوطني، عمل في «ماكينزي آند كومباني»، حيث شغل منصب مستشار أول، وقبل ذلك، عمل في «دويتشه بنك» مدة 14 عاماً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.