أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية يعلن الفائز بجائزة «توفير المليونير» الكبرى

admin12 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية يعلن الفائز بجائزة «توفير المليونير» الكبرى
19

أعلن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية عن فوز متين أحمد خان بالجائزة الكبرى عن حساب «توفير المليونير الإسلامي» البالغة مليون درهم، وذلك خلال حفل تسليم الجوائز الذي أقامه البنك في فرعه في عجمان. ويمنح بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية من خلال حساب «توفير المليونير الإسلامي» لعملائه الكرام من المقيمين وغير المقيمين فرصة ثمينة للفوز بالجائزة الشهرية بقيمة مليون درهم.

وهنأ عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري الفائز بالجائزة قائلاً: «أود بداية أن أُهنئ الفائز بالجائزة الكبرى عن حساب توفير المليونير الإسلامي، هذا المنتج الذي حقق تفاعلاً مميزاً مع عملائنا الكرام، بما يعكس الثقة الكبيرة في خدمات الصيرفة الإسلامية الرائدة التي نقدمها».

وأضاف المنهالي: لقد تعودنا في بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية أن نكون من البنوك الرائدة في تشجيع ونشر ثقافة الصيرفة المسؤولة والحث على التوفير كفضيلة سلوكية تمكّن الأفراد من تجنب أنماط الاستهلاك المفرط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.