«أبوظبي الإسلامي» يقدّم حلول تمويل لعملاء «بورشه»

أخبار البنوك
20 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«أبوظبي الإسلامي» يقدّم حلول تمويل لعملاء «بورشه»
news-default

وقع مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، اتفاقية تعاون مع شركة بورشه للخدمات في الشرق الأوسط وإفريقيا، إحدى الشركات التابعة لمجموعة فولكسفاغن الألمانية في المنطقة، لتقديم حلول تمويل للعملاء الذين يتطلعون لاقتناء مركبات من إحدى العلامات التجارية التابعة للمجموعة عبر أي من موزعيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعتبر مصرف أبوظبي الإسلامي أول مؤسسة مالية إسلامية في العالم تتعاون مع شركة بورشه للخدمات المالية المحدودة لتوفير التمويل المتوافق مع الشريعة الإسلامية للعملاء.

وستتيح هذه الشراكة بين المصرف و«بورشه» للعملاء إمكانية الوصول إلى حلول التمويل الإسلامي من خلال الموزعين المعتمدين لعلامات فولكسفاغن وأودي وبورشه وبنتلي ولامبورغيني في جميع أنحاء دولة الإمارات.

وقع اتفاقية التعاون كلٌ من ألبرت موسر، الرئيس التنفيذي ورئيس بورشه للخدمات المالية المحدودة، ويورغ بابي، مدير العمليات في بورشه للخدمات المالية المحدودة، وأندرياس بوب، مدير بورشه للخدمات الشرق الأوسط وإفريقيا ومن جانب المصرف فيليب كينغ، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي، بحضور ممثلين من كل من فولكسفاغن، أودي، بورشه، بنتلي ولامبورغيني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.