«أبوظبي الإسلامي» يطلق شهادات محمية رأس المال للاستثمار في أسهم عالمية

أخبار البنوك
9 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«أبوظبي الإسلامي» يطلق شهادات محمية رأس المال للاستثمار في أسهم عالمية
6

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي، شهادات استثمار جديدة مُهيكلة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية تتيح للعملاء الاستثمار في سلة أسهم شركات عالمية كبرى من قطاعات متنوعة، مع التركيز على قطاع الرعاية الصحية بشكل خاص، حيث تُعد هذه الشهادات الثانية من نوعها التي يطلقها المصرف خلال العام الجاري.

وتُستحق شهادات الاستثمار الجديدة خلال 12 شهراً، وتوفر حماية بنسبة 100% لرأس المال عند الاستحقاق، مما يحد من المخاطر إلى أدنى درجة ممكنة.

ويمكن للعملاء الاكتتاب في الشهادات لغاية 22 أكتوبر الجاري، علماً بأن الحد الأدنى للاستثمار هو 30 ألف دولار، كما يمكن للعملاء استرداد قيمة استثمارهم بعد فترة الإغلاق التي تمتد لثلاثة أشهر.وقال ظافر لقمان، الرئيس العالمي للالتزامات وإدارة الثروات، في «أبوظبي الإسلامي»: إن المصرف يوفر خيارات واسعة من حلول ومنتجات إدارة الثروات التي تلبي استراتيجيات الاستثمار المحددة للعملاء.

حيث تتميز الشهادات الاستثمارية الجديدة بخاصية حماية رأس المال، ما يمنح العملاء راحة البال، ويتيح لهم في الوقت نفسه فرصة الاستفادة من توقعات النمو الإيجابية للشركات الكبرى التي تتمـــتع بأساسيات قوية وأداء مستقر.كما توفر الشهادات للمستثمرين فرصة الاستثمار في سلة أسهم مجموعة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً بما في ذلك «أليرجان»، «سيرنر»، «ميرك آند كو»، «كيه دي دي آي» و«فيليبس».وخلال الشهر الماضي، أطلق المصرف شهادات استثمار ترتبط بسلة أسهم عدد من الشركات الكبرى التي تعمل في مجموعة متنوعة من القطاعات، مع التركــــيز بشكل خاص على قطاع التجزئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.