أبوظبي الإسلامي «أفضل مصرف إسلامي رقمي»

أخبار البنوك
30 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أبوظبي الإسلامي «أفضل مصرف إسلامي رقمي»

355 9 - مجلة مال واعمال

حصد مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، جائزة «أفضل مصرف إسلامي رقمي» في الإمارات للعام الثاني على التوالي من مجلة «جلوبال فاينانس». وتم اختيار المصرف للفوز بهذه الجائزة من قبل لجنة من الخبراء العالميين في قطاع الخدمات المالية تقديراً لاستراتيجيته الرقمية المبتكرة وتنوّعِ خدماته الرقمية، فضلاً عن ريادته على مستوى القطاع في مجال الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية.
وشهد مصرف أبوظبي الإسلامي نمواً متسارعاً في معدل استخدام قنواته الرقمية من قبل عملائه، حيث يجري إتمام أكثر من مليوني معاملة عبر تطبيق المصرف للهواتف الذكية كل شهر. وفي إطار استراتيجيته للابتكار الرقمي، قام المصرف مؤخراً بتحديث منصتيه للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف الذكية.
وقال خميس بوهارون، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بالإنابة لدى مصرف أبوظبي الإسلامي: يمثل حصولنا على جائزة «أفضل مصرف إسلامي رقمي» في الإمارات، بمثابة شهادة تقدير للعمل الرائع الذي قام به فريقنا المتخصص بالابتكار الرقمي خلال السنوات الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.