آي سي إم كابيتال تُشارك في سِيتي سكيب جلوبال 2015

معارض ومؤتمرات
10 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
آي سي إم كابيتال تُشارك في سِيتي سكيب جلوبال 2015

41

أعلنت آي سي إم كابيتال ليميتد، شَركة مُتخصصة في مجال تقديم خَدَمَات التداول عبر الإنترنت للعمَلاء والشركات، عن مُشاركَتها في معرض سيتي سكيب المقام في دبي، والذي من المقرر عقده في الفترة ما بين 8 إلى 10 سبتمبر/أيلول 2015 بمركز دبي التجاري العالمي. جدير بالذكر أن المعرض يَحظَى باهتمام آلاف الزائرين حول العالم.

ودعت آي سي إم كابيتال زوار المعرض المهتمين بالعقارات، زيارة مقصورة الشركة S2G45 بقاعة الشيخ سعيد صالة 2؛ للتعرُفِ على منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة عالميًا وإجراء علميات تداول تجريبية. ومن المقرر أن تُعلن آي سي إم كابيتال عن أحدث تكنولوجيا التداول لديها “آي سي إم دايركت“، والتي قُدِمَتْ للجمهور مُؤخرا. وتتميز التكنولوجيا الجديدة والخاصة بإدارة الأصول المتعدِدة بأنها تُتِيح للمتداولين إمكانية الوصول المباشر للأسواق المالية العالمية وإجراء عمليات تداول على العملات والسِلَع. وتُتِيح التقنية الجديدة للمتداولين إمكانية الوصول إلى السِيولة التي يتم تجميعها من مصارف الدرجة الأولي، وذلك لضَمَانْ تنفيذ عمليات تداولاتهم في جزء من الثانية.

وفي تصريح له ذكر مدير الشركة السيد. شعيب عبيدي: ” تأسَسَتْ انطلاقتنا الأولى عبر تطوير مَجَالات أعمَالِنا لترقىَ للمستوى العالمي؛ وذلك من خلال مكاتبنا المنتشرة في أكثر من 6 دول مختلفة حول العالم. ولا تزال الإمارات العربية المتحدة نُقطة ارتكازٍ قوية في خُططنا التوسُعية؛ لا سِيما وأننا لامَسْنَا تَزايُداً في الإقبال على المنطقة لتنويع المحافظ الاستثمارية. وتَسْعد آي سي إم كابيتال بتقديم كَافة سُبُل الدعم للأفراد أصحاب العقول المالية بالشرق الأوسط؛ من خلال عدد وافرٍ من الأصول، بما في ذلك الفوركس، والسِلع، والأسهم. كما يُمكن إدارة تلك الأوراق المالية من خلال حِساب تداول واحدٍ مُتاح على مدار 24 ساعة، باستخدام أي جهاز لدى المتداول؛ بما في ذلك الهاتف اللوحي، والتابلت، وجِهاز الكُمبيوتر.

آي سي إم كابيتال وسيط حائِز على ترخيص وتنظيم كامل من سلطة السلوك المالي، ويقع مقر إدارته الرئيسي بلندن، ولديه فريق دعم مُخصص، وفريق خدمة عُملاء مُتعدد اللغات (16) لغة، يتمتع بأعلى درجات الخِبرة. ويعمل الفريق بجهدٍ جَهيد لضَمان حصول العملاء على أعلى درجات الطُمأنينة وكافة معلُومات التداول باستخدام أسرع التقنيات المتاحة في السوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.