آيكونكس تُسرّع عجلة النمو في الأسواق الدولية بافتتاح مكتب لها في دبي

2017-09-17T13:44:05+02:00
أخبار الإمارات
17 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
آيكونكس تُسرّع عجلة النمو في الأسواق الدولية بافتتاح مكتب لها في دبي
Abdulla Aljarrah, GM, Iconix MENA Limited

أعلنت مجموعة علامة آيكونكس، الشركة الرائدة على مستوى العالم في إدارة العلامات التجارية والتي تمتلك محفظة تتكون من أكثر من 30 علامة تجارية استهلاكية عالمية، عن افتتاح أول مكتب إقليمي لها في دبي.

ومن المقرر أن يساهم مكتب دبي الجديد في تعزيز التوسع العالمي للعلامات التجارية لآيكونكس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى دعم االشراكات الاستراتيجية القائمة للمجموعة في المنطقة.

ومن خلال مكتبها الجديد الواقع في منطقة بحيرات أبراج الجميرا، سوف تركز آيكونكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تحديد فرص التعاون الجديدة وتوفير الدعم اللازم للتحالفات القائمة مع كبرى مجموعات متاجر التجزئة أمثال ’مجموعة لاندمارك‘، مجموعة الفطيم، كارتون فاشن، وبايكوب إس إيه إل كومباني.

وتعليقا على هذا الإعلان، قال عبدالله الجراح، المدير العام لآيكونكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعد افتتاح أول مكتب إقليمي لنا في دبي استثمارا هاماً للشركة بهدف دعم و تسريع المبيعات لشركائنا التجاريين وتعزيز أداء علاماتنا في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ”.

وأضاف: “من خلال العمل عن قرب مع شركائنا في المنطقة، قمنا في آيكونكس بدراسة أسواق المنطقة وجمع المعلومات اللازمة عنها ونحن الآن في وضع مثالي لتطوير أعمالنا من خلال تفردنا في مجال إدارة العلامات التجارية والعمل عن قرب مع شركائنا. هدفنا هو تعظيم حضور علامات آيكونكس من خلال العمل بشكل حصري مع شركائنا المحليين والاستفادة من الزخم المتصاعد للتسوق الإلكتروني في المنطقة”.

وتتطلع آيكونكس، التي تشمل محفظتها علامات عالمية متميزة مثل ’لي كوبر‘، كانون وآمبرو، لتوسيع أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعزيز انتشار مجموعة اكبر من علاماتها في المنطقة.

وقال ويلي برخاردت، رئيس آيكونكس العالمية: “التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من دبي، التي تعتبر مركزا حيويا للأعمال، يعتبر جزءا أساسيا من مبادرتنا لبناء وتطوير علامات عالمية مثل ’ستارتر، دانسكن، ماسيمو وأوشن باسيفك‘.”

وتابع: “بالنسبة لنا، مكانة دبي الإقليمية وسعيها الدائم للتحديث والتجديد يسلطان الضوء على الحجم الهائل للفرص التي نبحث عنها لعلامتنا المتخصصة بالرياضة، ستارتر، وأيضا لعلامة دانسكن، التي تعتبر رائدة في الملابس المتخصصة بالنشاطات البدنية ورقص الباليه، وعلامة جو بوكسر، المتخصصة بأسلوب الحياة الحيوي، وغيرها من العلامات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.