آيديميا: أدخلوا عالم الهويات المعزّزة في معرض سيمليس الشرق الأوسط في دبي (15-16 أبريل 2018)

أخبار الشركات
1 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
آيديميا: أدخلوا عالم الهويات المعزّزة في معرض سيمليس الشرق الأوسط في دبي (15-16 أبريل 2018)
Idemia_Logo_xsml_1522503078

أعلنت اليوم شركة “آيديميا”، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعزّزة، عن مشاركتها في معرض “سيمليس الشرق الأوسط” لعام 2018، المعرض الأكبر في منطقة الشرق الأوسط الذي يغطي عالم المدفوعات والتكنولوجيا المالية في دبي، والذي يقام في 15 و16 من أبريل 2018.

لقد أصبح تأمين الهوية أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم تكنولوجيا الهوية المعزّزة، تضمن “آيديميا” المعاملات الآمنة والموثوقة والتي بالإمكان التحقق منها للعملاء في القطاعات المالية ومجالات الاتّصالات والهوية والأمن العام وإنترنت الأشياء.

من خلال مشاركتها في معرض “سيمليس الشرق الأوسط” لعام 2018، تدعوكم “آيديميا” لتجربة حلولها لإعادة رسم معالم الطرق التي “ننجز المعاملات” و”نحدد الهويات” من خلالها، عبر منصات عرض مخصصة.

سيتم عرض مجموعة واسعة من الابتكارات في جناح “آيديميا”:

• حل “اعرف عميلك” للإشراك الرقمي للعملاء
• خل التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد والتعرف على الهوية من خلال قزحية العين للهواتف الجوالة
• تجربة العملاء الرقمية والمصادقة القابلة للتكيّف في المؤسسات المالية
• الجيل القادم من بطاقات الدفع التي تعمل بالطاقة (“إف-كود”، و”بلينك”، و”موشن كود”) من “آيديميا”
• خدمات الدفع بواسطة الهاتف الجوال
• التقاط البيانات البيومترية
• التعاملات الرقمية “بلوك تشاين”… والكثير غيرها من الابتكارات التي تستحق الاكتشاف!

وقال مظفر خوخار، الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في “آيديميا” في هذا الصدد: “تعتبر هذه المرة الأولى التي نشارك فيها تحت شعار ’آيديميا‘ في معرض ’سيمليس الشرق الأوسط‘ منذ أن ضمّت كلّ من ’أوبرثر تكنولوجيز‘ و’سافران آيدنتيتي آند سيكيوريتي‘ (’مورفو‘) جهودهما واتحدتا لتشكيل مجموعتنا الجديدة في عام 2017”. وأضاف قائلاً: “في الوقت الذي يواجه فيه العالم تحديات هامة في مجال تحديد هوية الأجهزة والأشياء والأشخاص وحمايتها، نتطلّع إلى مقابلتكم في جناحنا لنوضح لكم كيف تساهم ’آيديميا‘ بدعم التحول الرقمي للمؤسسات المالية، بحيث توفر للعملاء والمستهلكين حلولاً سلسة من الجيل الجديد وتقنيات سهلة فعالة وثورية، ولكن دائماً من دون أي مساس بالمعايير المتعلقة بالأمن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.