‫”طرق دبي” تطرح خصماً على بيع لوحات مركبات ثلاثية الأرقام‬

آخر تحديث : الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 11:01 صباحًا
‫”طرق دبي” تطرح خصماً على بيع لوحات مركبات ثلاثية الأرقام‬

في إطار زيادة رضا لمتعاملين ومحبي اقتناء الأرقام المميزة، أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن طرحها خصماً على لوحات المركبات ذات الأرقام الثلاثية. ويصل الخصم بقيمة الرقم الثلاثي الواحد إلى 179 ألفاً و999 درهماً مشمولة بضريبة القيمة المضافة، ويسري الخصم حتى نفاذ الكمية.

وتفصيلاً، قال جمال السادة، مدير إدارة ترخيص المركبات بمؤسسة الترخيص بالهيئة: إن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص الهيئة على رفع معدلات رضا المتعاملين، وتحقيق غاية الهيئة في إسعاد الناس.

وأضاف: إن من ضمن الأرقام الثلاثية التي سوف يتم عرضها للبيع رقم 738 T ، ورقم 945 J، ورقم 682 P، إلى جانب العديد من الأرقام المميزة، حيث يمكن للمتعامل شراء أكثر من رقم.

مؤكداً أن هيئة الطرق والمواصلات تسعى دائماً إلى إطلاق مبادرات تعزز من إسعاد المتعاملين وتلبية احتياجاتهم عبر التعرّف المستمر إلى تطلعاتهم ومتطلباتهم، الأمر الذي يجعلنا دوماً نطوّر من خدماتنا الموجهة للجمهور، وأن رضا المتعاملين يحتل أولوية قصوى في أجندة عمل الهيئة.

وبإمكان الراغبين في هذه النوعية من الأرقام الاطلاع عليها من خلال موقع الهيئة ⁦www.rta.ae⁩، أو مراكز إسعاد المتعاملين، أو مزودي الخدمة.

2018-12-31 2018-12-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info