وفد دبي المالي العالمي يختتم مشاركته بـ”منتدى بواو الآسيوي 2016″

آخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2016 - 4:12 مساءً
وفد دبي المالي العالمي يختتم مشاركته بـ”منتدى بواو الآسيوي 2016″

اختتم وفد يمثل مركز دبي المالي العالمي زيارته للصين بعد أن شارك في “منتدى بواو الآسيوي 2016″، الذي عقد في مقاطعة هاينان منذ يومين، بهدف تعزيز سبل الوصول الى الأسواق الواقعة على طول الممر

الاقتصادي الجنوبي ـ الجنوبي.

وانصب تركيز مركز دبي المالي العالمي بشكل رئيس خلال الجزء الأول من العام الحالي على تعزيز علاقاته مع المجتمع المالي الدولي وجذب شركات الأسواق الناشئة في آسيا في إطار استراتيجية نموه لعام 2024، الهادفة إلى تحقيق نمو يعادل ثلاثة أمثال حجمه الحالي عير تعزيز الوصول إلى الممر الاقتصادي الجنوبي ـ الجنوبي.

وأبرزت الإدارة العليا لسلطة مركز دبي المالي العالمي خلال مشاركتها في حلقات النقاش التي تضمنها المنتدى ومنها جلسة “بواو للقيادات الشابة” و”مؤتمر مبادرة الحزام والطريق والتعاون المالي الآسيوي”، حاجة المراكز المالية إلى تطوير واعتماد أحدث الحلول التكنولوجية من أجل سد الفجوة بين الأسواق كما أكدت الدور الريادي لدولة الإمارات في دعم مبادرة “حزام واحد .. طريق واحد”.

وقال عارف أميري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي خلال مشاركته في جلسة القيادات الشابة إن العملاء باتوا يطالبون باندماج سلس للخدمات المالية عبر جميع المنصات في ظل ما تشهده السوق العالمية من انتشار واسع للأجهزة المتحركة المرتبطة بشبكة الإنترنت، واستعرض تحول قطاع الهاتف النقال إلى لاعب أساس في سوق التكنولوجيا تزامنا مع تزايد أهمية التكنولوجيا المالية كخيار بديل للتخطيط المالي.

وأضاف إنه يجب على البنية التحتية لتقنية مركز دبي المالي العالمي أن تتطور باستمرار، لضمان حصول عملائه على أفضل منصة للقيام بأعمالهم بكفاءة وفاعلية.

ولفت أميري إلى أن مركز دبي المالي العالمي كان سباقاً إلى فهم ومواكبة التطور التكنولوجي لدبي وتطوير بنيته التكنولوجية بوصفها عنصراً أساسياً في أعماله، وذلك تماشياً مع مبادرة دبي الطموحة بشأن التحول إلى مدينة ذكية.

كان ” مركز دبي المالي العالمي ” قد أطلق مؤخراً عدة حلول رقمية بما في ذلك البوابة الإلكترونية المتكاملة للعملاء التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية عبر الإنترنت للشركات في المركز والتطبيق الذكي الذي يتيح الوصول إلى خدمات بوابة العملاء الإلكترونية عبر الهاتف المتحرك كما وقع المركز اتفاقية مع شركة الاتصالات المتكاملة “دو” في العام الماضي لتقديم خدمات الإيثرنت العالمية بأسعار خاصة.

2016-03-29 2016-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info