وفد “خيرية الشارقة ” يتفقد مشاريع الجمعية في تايلاند

آخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 12:29 مساءً
وفد “خيرية الشارقة ” يتفقد مشاريع الجمعية في تايلاند

اطلع وفد جمعية الشارقة الخيرية برئاسة علي محمد الراشدي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية خلال زيارته مملكة تايلاند على سير العمل في عدد من المشاريع التابعة للجمعية بجانب معاينة بعض المناطق الجديدة والوقوف على نوعية وحجم المشاريع المطلوب إنشائها لخدمة سكانها إضافة إلى الخروج ببعض التوصيات للارتقاء برسالة الجمعية وخدمة أهدافها الإنسانية.

وقال علي محمد الراشدي إن القيمة المالية لمشاريع الجمعية المنفذة في تايلاند منذ عام 2007 تبلغ حوالي مليوني ونصف المليون درهم متمثلة في 44 مشروعا متنوعا.

وأوضح أن الزيارة شملت تفقد عدد كبير من هذه المشاريع ومتابعة سير العمل بها والتأكد من مدى التزام الشركات المنفذة بعمليات الصيانة الدورية لها من بينها 8 مساجد في مناطق بانكفورد حيث يتواجد بها مصلى جمعية الشارقة الخيرية الذي تم بناؤه ليسع نحو 440 مصل من سكان المنطقة بجانب تفقد آبار الجمعية التي تم إنشاؤها داخل أحد مساجد المنطقة .

وأضاف أن الوفد تفقد أحد بيوت الفقراء التي نفذتها الجمعية وسلمتها لمستحقيها إضافة لتفقد أحد الآبار ومساجد الجمعية في منطقة ” قالم ” ومركز تحفيظ القرآن في منطقة ” لوبو لواس ” بجانب الاطلاع على الإمكانيات المتوفرة به .

2019-07-10 2019-07-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info