وان بلس تؤكد OnePlus 7 لن يدعم الشحن اللاسلكي

آخر تحديث : الخميس 28 فبراير 2019 - 11:19 صباحًا
وان بلس تؤكد OnePlus 7 لن يدعم الشحن اللاسلكي

تستعد شركة وان بلس لإطلاق إصداراها المميز OnePlus 7 في صيف 2019، وفي تصريحات Pete Lau الرئيس التنفيذي للشركة مؤخراً، كشف عن اللمحات الأولى للهاتف الذي لا يدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

وتشير التوقعات إلى أن وان بلس تحاول دائماً دعم الإصدارات المميزة من هواتفها بأفضل المواصفات الرئيسية التي لا تؤدي إلى إرتفاع تكلفة الإصدارات الجديدة، لهذا يأتي أيضاً هاتف OnePlus 7 دون تقنية الشحن اللاسلكي التي ستؤدي بالتأكيد إلى إرتفاع تكلفة الهاتف.

وقد أكد الرئيس التنفيذي على أن تقنية الشحن المقدمة من وان بلس في هواتفها الذكية هي الأفضل، كما أضاف أن تقنية الشحن اللاسلكي تأتي غالباً بآداء بطيء في الهواتف الذكية، على عكس تقنية Warp Charge التي تقدم آداء فائق السرعة في شحن الهاتف.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن وان بلس ستتبنى تقنية الشحن اللاسلكي في أحد الإصدارات المقدمة خلال السنوات القادمة، حيث بدأت الشركة بالفعل في تطوير تقنية الشحن اللاسلكي في الوقت الحالي لتقدم آداء أكثر سرعة في شحن الهواتف، دون أن تؤدي إلى إرتفاع الحرارة في الهاتف.

يذكر أن شركة وان بلس قدمت عرض لإصداراها القادم من هواتف 5G خلال مؤتمر MWC، حيث تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار هو النموذج الأول أيضاً لهاتف OnePlus 7، إلا أن الشركة لم تؤكد هذه التوقعات رسمياً.

2019-02-28 2019-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info