“هيلتون سيشل نورثولم” يطلق عروض خاصة بموسم احتفالات نهاية العام

آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 9:37 صباحًا
“هيلتون سيشل نورثولم” يطلق عروض خاصة بموسم احتفالات نهاية العام

أطلق منتجع وسبا “هيلتون سيشل نورثولم” باقة من العروض الخاصة باحتفالات موسم الأعياد والتي تم تصميمها خصيصاً للعائلات والأزواج ومحبي السفر والسياحة من حول العالم. وتلائم باقة العروض الجديدة عشاق السفر الذين يخططون لإحياء سهرة رأس السنة في أجواءٍ احتفاليةٍ استثنائية، تليق بأهمية المناسبة التي يودِّع فيها العالم عاماً ويستقبلُ عاماً جديداً وسط أجواءٍ احتفالية خاصة. ويقع منتجع وسبا “هيلتون سيشل نورثولم” في جزيرة “ماهي”؛ الجزيرة الأكبر في جمهورية سيشل. ويشتهر المنتجع بما يحتضنه من غرف مميزة تتمتع بتصاميم جذابة وترّاساته الفخمة ويضم حمامات سباحة خاصة. ويعتبر المنتجع الفاره –ذو الخمس نجوم- أحد أعرق وجهات السياحة والاستجمام التي يقصدها الزوار من حول العالم لقضاء عطلاتهم مع الأهل أو الأصدقاء، أو لقضاء شهر العسل، ويتميز بخدماته الرائدة ويستقبل الزوار ممن هم فوق عمر 13 عام. ويقدم المنتجع باقة من العروض الخاصة باحتفالات نهاية العام تشمل جلسات السبا، وحفل عشاء فاخر وتوصيل مجاني من وإلى المطار. وتبدأ العروض من تاريخ 20 ديسمبر 2017 ولغاية 7 يناير 2018. ويمكن للراغبين الاستفادة من هذا العرض حجز إقامتهم عبر الموقع الرسمي للمنتجع، ولكن لمدة لا تقل 5 ليال. (اضغط هنا للقيام بالحجز). وقال غريغوري ثيريون، المدير العام لمنتجع وسبا “هيلتون سيشل نورثولم”: “أعددنا لزوارنا من حول العالم باقة خاصة ومتميزة باحتفالات نهاية العام للاستمتاع بتجربة لن تنسى مع الأهل أو الأصدقاء على هذه الجنة الصغيرة.” وكجزء من العرض الجديد، ينظم المنتجع برنامجاً احتفالياً متكاملاً يتضمن إضاءة زينة الميلاد وتأدية الأهازيج والترانيم الاحتفالية التي سيقوم بها أطفال المدارس المحلية، بالإضافة إلى عروض وتجارب استثنائية للجميع لتناول المشروبات والأطعمة. وتبدأ الاحتفالات في ليلة عيد الميلاد وليلة رأس السنة الجديدة مع تناول المشروبات والعصائر في اللوبي ومن ثم الاختيار بين عشاء مميز من 6 أطباق في مطعم “ليكوكوتايرز” أو بوفيه مفتوح للذواقة في مطعم “هيلتوب”، والذي سيستضيف غداء مبُكِّر “برانش” خاص بعيد الميلاد. أما بالنسبة للنزلاء الذين حجزوا إقامتهم وفقاً لهذا العرض، فيتوجب عليهم انتقاء أحد هذين الخيارين عند القيام بالحجز. وفي 29 ديسمبر، يرافق المدير العام للمنتجع وفريقه، ضيوف المنتجع، في جولة تعريفية لمدة 45 دقيقة على طول الشاطئ الساحلي والتلال الخضراء المجاورة للمنتجع، وتعتبر هذه المنطقة أحد أجمل المناطق في سيشيل. ولإضافة المزيد من المتعة والترفيه لتجربة الزوار خلال موسم الأعياد، تقدم سبا المنتجع لروادها مجموعةً مختارة من جلسات السبا الخاصة ودروس اليوغا.

يقع منتجع وسبا “هيلتون سيشل نورثولم” في جزيرة “ماهي” بالقرب من خليج “بيوفالون” ويتميز المنتجع ببيئة طبيعية ساحرة إذ تحيط به الحدائق الاستوائية الغنّاء وتمشي بجواره المياه الكريستالية لتشكل مجتمعةً لوحة فنية غاية في الروعة. أما فلل المنتجع المميزة فتطفو على دعائم بطريقة فنية ومبتكرة وهي الخيار المفضل لدى زوار المنتجع الذين يبحثون عن ملاذ هادئ ورومنسي. ويقدم المنتجع لزواره العديد من وسائل الترفيه والراحة بما في ذلك بركة سباحة ’إنفينيتي‘ وسبا فاخر ومجموعة مميزة من خيارات تناول الطعام والشراب على الواجهة المائية.

2018-01-14 2018-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info