هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم بطولة للسباحة لموظفيها

منوعات
5 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم بطولة للسباحة لموظفيها

Photo - مجلة مال واعمال

ضمن جهودها لتشجيع موظفيها على ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية، نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي بطولة في السباحة لموظفيها في نادي النصر في دبي، شارك فيها 82 موظفاً في ثلاثة سباقات شملت سباحة الصدر، والسباحة الحرة، والسباحة المتتابعة الرباعية لخمسين متراً. وفي نهاية البطولة، تم تكريم الفائزين وتوزيع الكؤوس والميداليات عليهم.
وأشار الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، ورئيس اللجنة الرياضية في هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن القيادة العليا للهيئة تشجع جميع الموظفين والموظفات على ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية والمشاركة الفعالة في الأنشطة والفعاليات الرياضية على اختلاف مستوياتها تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بأن تكون الرياضة جزءاً من ثقافة المجتمع الإماراتي، مشدداً على أهمية الأنشطة الرياضية في تعزيز أسلوب حياة صحي مفعم بالحيوية، إضافة إلى تنمية القدرات البدنية والذهنية للمشاركين، وتحفيز المنافسة الإيجابية بين الفرق والأفراد.
وأكد الأكرف أن الفرق الرياضية الرجالية والنسائية في الهيئة تشارك في عدد كبير من البطولات التي يتم تنظيمها على مستوى إمارة دبي، إضافة إلى البطولات الرجالية والنسائية التي تنظمها الهيئة لموظفيها وموظفاتها ضمن جهودها لتشجيع ممارسة الرياضة وتحفيز الموظفين ليجعلوا الأنشطة البدنية جزءاً أساسياً من حياتهم اليومية لما لذلك من تأثير إيجابي عليهم، وانعكاس ذلك على ترسيخ ثقافة عمل سعيدة في الهيئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.