هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم الدورة الرابعة لبطولة الكريكيت لموردي الهيئة

أخبار الإمارات
11 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم الدورة الرابعة لبطولة الكريكيت لموردي الهيئة

02 - مجلة مال واعمال

انسجاماً مع جهود هيئة كهرباء ومياه دبي لتعزيز العلاقات وتوثيق الروابط مع جميع المعنيين، وضمن استراتيجيتها لترسيخ مفهوم الشراكات الاستراتيجية طويلة الأمد مع الموردين، نظمت الدورة الرابعة لبطولة الكريكيت لموردي الهيئة لعام 2018، وذلك في نادي انسبورتز في منطقة القوز بدبي، وشهدت مشاركة 24 فريقاً مؤسسياً، وجاء فريق شركة عبيد حميد الطاير في المركز الأول.
وأشاد سعادة / سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بجهود الفرق المشاركة وروح المنافسة التي أضفت على المباريات جواً من المرح والتحدي، ضمن برنامج مميز من الفعاليات المختلفة التي جمعت الموردين وعائلاتهم ومشجعيهم في مكان واحد.
وقال سعادته: “تحرص الهيئة على الالتزام بمسؤوليتها تجاه المعنيين، وتنفيذ توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بجعل مدينة دبي المدينة الأسعد عالمياً، وجعل الرياضة أسلوب حياة ومصدراً للسعادة والإيجابية. ولا تدخر الهيئة جهداً في توطيد العلاقات وبناء الجسور مع الموردين، بما يضمن المزيد من التعاون المثمر ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة في دبي، وأهداف خطة دبي 2021 بجعل دبي موطناً لأفراد مبدعين وممكنين ملؤهم الفخر والسعادة.”
وأضاف: “نلتزم في الهيئة بتنظيم فعاليات مشتركة مع جميع المعنيين، في إطار رؤيتنا بأن نكون مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي. وتولي الهيئة الأنشطة الرياضية أهمية خاصة نظراً لدورها في نشر البهجة والسعادة والحفاظ على الصحة العامة، علاوة على تعزيز روح التناغم والتقارب الإنساني والثقافي بين مختلف شرائح وفئات مجتمعنا الإماراتي المتنوع.”
من جهته، قال الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، ورئيس اللجنة الرياضية في الهيئة: “نحرص على تعزيز مفهوم الطاقة الإيجابية وتحفيز المعنيين للمشاركة في أجواء رياضية مليئة بالتنافس، لاكتساب السلوك الرياضي الذي يعزز روح التعاون المشترك وتحقيق مفهوم المسؤولية المجتمعية مع الموردين، ويرسخ روح ومفاهيم الإصرار والتحدي، والمنافسة الشريفة، والإيجابية والرغبة في الفوز فيما بينهم. كما أن هذه الفعاليات الرياضية تسهم في الارتقاء بعلاقات التعاون المثمر مع المعنيين، ومن ثم تحقيق المصالح المشتركة.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.