هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم موظفيها المتميزين في النصف الأول من 2019

آخر تحديث : الخميس 4 يوليو 2019 - 12:43 مساءً
هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم موظفيها المتميزين في النصف الأول من 2019

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي حفلاً لتكريم موظفيها المتميزين خلال النصف الأول من العام الجاري، بحضور سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، والنواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس في الهيئة. وكرم سعادة الطاير 37 موظفاً في فئات “الموظف المبتكر” والموظف المتميز في المجال الاشرافي” و”الموظف المتميز في المجال التقني والفني” و”الموظف المتميز في المجال التخصصي” و”الموظف المتميز في المجال الميداني” و”الموظفون المتميزون الجدد” والجندي المجهول” إضافة إلى المبادرة الإدارية المبتكرة. كما تم تكريم قطاعات الهيئة التي فازت في جائزة أسبوع الصحة والسلامة 2018.

وفي كلمته خلال حفل التكريم، أشاد سعادة الطاير بجهود الموظفين المتميزين التي أسهمت في تحقيق هيئة كهرباء ومياه دبي إنجازات مهمة على المستويين المحلي والعالمي.

وقال سعادته: “نفخر أن تكون الهيئة جزءاً من إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار رؤية وتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي أكد أن “رفع جودة الحياة في دولتنا مستمر لجعل الإمارات وطن السعادة الأول عالمياً”. وقد أسهمت جهودكم وجهود زملائكم في جميع القطاعات في أن تكون الهيئة ضمن المؤسسات الأكثر تميزاً على مستوى العالم، وباتت مرجعاً للمؤسسات العالمية في الكفاءة والتميز وتحقيق سعادة المتعاملين والموظفين والمجتمع بشكل عام. وتقديراً لجهودها، حصدت الهيئة أكثر من 190 جائزة محلية وعالمية مرموقة على مدى السنوات الأربعة الماضية، وحافظت دولة الامارات، ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي، وللعام الثاني على التوالي، على المرتبة الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء بحسب تقرير البنك الدولي لممارسة أنشطة الأعمال 2019 والذي يقيس سهولة ممارسة أنشطة الأعمال في 190 اقتصاداً حول العالم، وبعلامة كاملة في جميع مؤشرات المحور. وتأكيداً على مكانتها العالمية المتميزة، اختارت المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة هيئة كهرباء ومياه دبي ضمن المؤسسات التي تعمل على اختبار للنموذج المحدث للمؤسسة (EFQM Model 2020)، حيث نظمت الهيئة ورشة عمل لمناقشة النموذج المحدث مع مسؤولي وموظفي الهيئة”.

وأشار سعادة الطاير إلى أن الهيئة حققت سبقاً عالمياً في شهر إبريل الماضي تمثل بحصول دبي على التصنيف البلاتيني العالمي الخاص بالمدن – الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED)، بحسب تصنيف المدن العالمية من مجلس المباني الخضراء في الولايات المتحدة الأمريكية، لتكون بذلك أول مدينة في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا تحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتتويجاً لجهودها في تحقيق سعادة متعامليها، جاءت الهيئة في المركز الأول في مؤشر السعادة في فئة الجهات الحكومية الكبيرة على مستوى حكومة دبي للعام الثاني على التوالي، وبنسبة 95% وفقاً لمقياس مؤشر السعادة اللحظي لمؤسسة حكومة دبي الذكية الذي يهدف إلى رصد مستويات السعادة بين سكان دبي ويسهم في تعزيز كفاءة وقياس جودة الخدمات الذكية في دبي وسبل رفع كفاءتها لتحقيق أعلى مستويات السعادة للمتعاملين.

واختتم سعادة الطاير بالقول: “نحرص في الهيئة على الاستثمار في كوادرنا البشرية انطلاقاً من إيماننا بأن موظفينا هم العنصر الأهم في تحقيق النجاح والتميّز المستمر، وطورت الهيئة جوائز التميز الداخلية سعياً منها إلى نشر ثقافة التميز وتشجيع روح المنافسة الإيجابية بين الموظفين. وإذ أهنئكم وأشكركم على ما حققتموه من إنجازات، فإنني أدعوكم لمواصلة مسيرة التميز وأن تكونوا نماذج تُحتذى لزملائكم، تعملون معاً بروح الفريق الواحد للإسهام في تحقيق رؤية الهيئة كمؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة”.

وقال المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز في هيئة كهرباء ومياه دبي: “يأتي تكريم الموظفين المتميزين ضمن استراتيجية الهيئة لتقدير المتميزين والمبدعين من كوادرها البشرية الذين يسهموا في تعزيز تنافسية الهيئة وتطوير الخدمات التي تحقق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام، وحرص القيادة العليا للهيئة على توفير بيئة عمل محفزة تسهم في ترسيخ الإبداع والابتكار وتشجع التنافس الإيجابي بين الموظفين. وتستند جوائز التميز الداخلية إلى معايير برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز وجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية، مع إجراء تعديلات تتناسب وتوجهات الهيئة الرامية إلى تطوير أداء الأفراد والقطاعات وصولاً إلى استدامة العمل بنهج التميز في جميع أنشطة الهيئة”.

2019-07-04 2019-07-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info