هيئة كهرباء ومياه دبي تعلن عن جاهزيتها للمشاركة في “الألعاب الحكومية” بفريق للسيدات وآخر للرجال

أخبار الإمارات
21 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تعلن عن جاهزيتها للمشاركة في “الألعاب الحكومية” بفريق للسيدات وآخر للرجال
Photo (2) (4)

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن جاهزيتها للمشاركة في النسخة الأولى من مبادرة “الألعاب الحكومية” التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، والتي يتم من خلالها اختبار قدرات موظفي الجهات الحكومية والارتقاء بالمستويين الفكري والجسدي للأفراد.
وحول إطلاق المبادرة، قال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “بداية، أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لدعمه المستمر للرياضة في دبي، وعلى إطلاق مبادرة الألعاب الحكومية التي ستحفز المنافسة الإيجابية بين موظفي الجهات الحكومية، وتشجع العمل بروح الفريق الواحد، وتعزز القدرات والمهارات الذهنية والجسدية للموظفين بشكل جديد ومبتكر. وقد لمسنا النتائج الإيجابية لمبادرة “تحدي دبي للياقة البدنية” التي أطلقها سموه العام الماضي وأسهمت في تعزيز نمط حياة صحي بين جميع أفراد المجتمع وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة البدنية وجعلها جزءاً أساسياً من حياتهم اليومية”.
وأضاف سعادة الطاير: “تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بأن تكون الرياضة جزءاً من ثقافة المجتمع الإماراتي، نشجع موظفينا على ممارسة الرياضة لدورها المهم في تعزيز أسلوب حياة صحي مفعم بالحيوية، ونحن على أتم الاستعداد للمشاركة في مبادرة الألعاب الحكومية، حيث نحرص على تنمية القدرات الذهنية والبدنية لموظفي الهيئة وتعزيز العمل الجماعي وروح الفريق الواحد في بيئة عمل إيجابية ومحفزة تسهم في تحقيق التوازن بين حياة الموظفين العملية والاجتماعية وتحفز الطاقة الإيجابية في بيئة العمل”.
من جهته، أشار الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، ورئيس اللجنة الرياضية في هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن اللجنة انتهت من تشكيل فريقين؛ واحد للسيدات وآخر للرجال لتمثيل الهيئة في هذه المبادرة الرائدة، مشيراً إلى أن الفرق الرياضية في الهيئة تشارك في مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية وتحقق نتائج مهمة في البطولات التي تشارك بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.