هواوي تطلق ملك الهواتف الذكية

تكنولوجيا
25 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
هواوي تطلق ملك الهواتف الذكية

1 1191513 - مجلة مال واعمال

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا العام HUAWEI Mate 20 للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في احتفالية متألقة أقيمت في «حديقة البرج» وشاهد خلالها الضيوف عرضًا ضوئيًا مذهلاًعن سلسلة الهواتف الجديدة قدمته شركة هواوي على واجهة برج خليفة أبرز معالم إمارة دبي.

وبهذه المناسبة، قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا «تفخر هواوي بريادتها في تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي في الهاتف النقال، لتعيد صياغة مسار ثورة الهواتف الذكية بتحويلها إلى أجهزة ذكية تفهم احتياجات المستخدمين فتقدم لهم المساعدة اللازمة في الوقت المناسب.

فسلسلة هواتفنا الذكية الجديدة HUAWEI Mate 20 تتمتع بممزايات هائلة، مثل مصفوفة نظام الكاميرا، والبطارية طويلة العمر وأسلوب الشحن العكسي اللاسلكي، لنمنحالمستخدمين القوة اللازمة والأدوات الذكية التي تلبي احتياجاتهم اليومية وتتيح لهم الغوص في عمق العالم الرقمي الذي نعيشه اليوم.»

وعقب انتهاء العرض الضوئي على واجهة برج خليفة، قدم جين جياو عرضاًغنياً بالمعلومات عن نجاحات العلامة التجارية في المنطقة، وسلط الضوء على قصة نمو هواوي وتطورها لتصبح ثاني أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية على المستويين الإقليمي والعالمي.

ثم رحب جياو بسعادة سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي في منصة الحدث للإعلان عن استمرار التعاون للعام الثاني على التوالي بين شركة هواوي ومجلس دبي الرياضي بصفتها الشريك الرسمي لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي تقام في دبي من 6 الى 11 نوفمبر 2018.

واشترك جين جياو مع سعادة سعيد حارب في فتح صندوق الجهاز الجديد Huawei Mate 20 أمام الضيوف، فبفضل تصميمه القائم على أقوى تقنيات المعالجة في القطاع وأكثرها تقدماً، ترتقي أحدث هواتف هواوي نحو مستويات جديدة لتصبح المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في عام 2018.

نظام كاميرا غير مسبوق

يأتي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro مع كاميرا رئيسية بدقة 40 ميغا بكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغا بكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغا بكسل.

ومن خلال هذه الكاميرات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، ما يتيح للهاتف محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية.

وتضفي زاوية التصوير العريضة إحساساً بالرحابة، ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور. ويدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق، والتي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2.5 سم.

وتقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لهواتف HUAWEI Mate 20 Series عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم.

وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات السمات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان من تلك المقاطع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.