هل سمعت صوت الكوبرا خلال تغير جلدها؟

آخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 9:56 صباحًا
هل سمعت صوت الكوبرا خلال تغير جلدها؟

استطاع أحد هواة تربية الأفاعي التقاط “فيديو” خلال تغيير ثعبان الكوبرا جلده، حيث انزلاق الجلد القديم، حظى بأكثر من 77 ألف مشاهدة، والمعروف بحبه للزواحف والثعابين، حيث يضم حسابه عشرات الفيديوهات الرائعة للحظات افتراس المأكولات، وعاداتها وسلوكها.

وذكرت صحيفةالديلى ميل البريطانية، أن محبا للأفاعي غير معروف اسمه، شارك عبر حسابه pacinthesink ، والذى يملك أكثر من 13.5 ألف متابع، ويعيش في أمريكا الشمالية، صور وفيديوهات تلك الأفعى السامة خلال تغير جلدها، كما يمكن من خلال الفيديو سماع صوت طقطقه عالية حيث يتم فصل الجلد القديم عن الجديد تحتها.

وأطلق المصور اسم “Jafar” على شعبان الكوبرا، وهو يتحرك عبر رقائق الخشب، قبل أن ينزلق في صندوق بالأسفل وكتب صاحب الفيديو:”أكبر فاتنة في الوجود ابنى “جعفر” .. هنا يغير جلده.. حيث يمكن سماع صوت انزلاق الجلد القديم عن الحديث”.

يشار إلى أنه يغير ثعبان الكوبرا جلدة من 4 إلى 6 مرات خلال العام، منذ لحظة بلوغهم سن الرشد، حيث يكون للثعبان بشرة جديدة وأنياب وأسنان وعينان ولسان.

ويركز الحساب على الثعابين وسلوكهم وأصواتهم الذى يقومون بها خلال حياتهم اليومية، حيث شارك من قبل فيديو خلال قيام الثعبان جعفر بالشرب من الماء، وخلال تناولهم الطعام، حيث شارك من قبل فيديو خلال هجوم أحد الثعابين على فأر قدمه له كوجبة غذاء.

https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/imgad?id=CICAgKDngOqfngEQrAIY-gEyCNmm1boauy1T

2020-02-15 2020-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info