هل تخطط لتأسيس شركة ناشئة؟ “احمل” فكرتك فقط واتجه إلى دبي

أخبار الإمارات
14 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هل تخطط لتأسيس شركة ناشئة؟ “احمل” فكرتك فقط واتجه إلى دبي
GettyImages-84012764

لا شك بأن مدينة دبي تعتبر سبّاقة بين نظرائها في العديد من المجالات المختلفة، المعنية بالتطور والتقدم، لا سيما في مجال ريادة الأعمال والأعمال التجارية.

وقد اشتهرت المدينة في الآونة الأخيرة بتشجيع المواهب الجديدة والشابة، من خلال توفير العديد من المنصّات في القطاعات الخاصة والعامة لعرض قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم، وبالتالي الانضمام لرحلة دبي في جعل نفسها حاضنة كبيرة للمواهب الشابة.

وفي إطار عمل المدينة على توفير فرص ومنصّات إرشاد لروّاد الأعمال الشباب، أسست دبي “مؤسسة محمّد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة” في العام 2002، كقطاع منبثق عن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بهدف توفير الدعم والمعلومات والتوجيه لروّاد الأعمال الجدد، ومشاريعهم الصغيرة والمتوسطة الناشئة.

وفي مقابلة حصرية مع رئيس المؤسسة التنفيذي، عبد الباسط الجناحي، اطّلع موقع CNN بالعربية على كل ما توفره المؤسسة، لروّاد الأعمال الشباب، فضلاً عن توفير الجناحي بعض أهم النصائح لنجاح الشركات وروّاد الأعمال في المنطقة العربية، والاستمرار والتقدم في مشاريعهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.