هذه هي اعراض سرطان الدماغ

20 فبراير 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 9:41 صباحًا

OO_999833_large

سرطان الدماغ! هذا هو المرض الذي نخاف منه جميعنا. لكن ليس هناك أي شخص غير معرض للإصابة بهذه المشكلة الصحية ولذلك يجب أن نخضع للفحوصات السنوية للتمكن من تشخيص مرض السرطان في وقتٍ مبكر. ما سنقوم به اليوم هو التحدث عن أبرز اعراض سرطان الدماغ. هل تعلمين ما هي؟

عليك أن تنتبهي جيدًّا إلى هذه الإنذارات التي تنبئ إلى إصابتك بهذا المرض ومن بينها:

المعاناة من الصداع الشديد في مختلف الأوقات من النهار.

المعاناة من القيء والغثيان من دون وجود أي مبرر لذلك.

عدم التمكن من الرؤية بشكلٍ واضح.

فقدان التوازن عند المشي.

عدم التمكن من الكلام بشكلٍ واضح.

عدم التمكن من السماع بشكلٍ جيد.

عدم التمكن من الشعور بقدميك أو رجليك.

في حال شعورك بأي من الأعراض اعلاه، تأكدي من استشارة الطبيب قي أقرب وقت ممكن للتأكد من تشخيص هذا المرض والبدء بالخضوع للعلاج المناسب.

في هذا السياق، عليك أن تعلمي أن الاضطرابات الوراثية تعمل دورًا كبيرًا في هذا الموضوع وتعتبر من الأسباب الرئيسية التي تشير إلى تؤدي الى الإصابة بمرض سرطان الدماغ.

لكن على عكس ما يقال، الهواتف الخليوية لا تؤثر بأي شكلٍ من الأشكال على سرطان الدماغ ولا تعتبر من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى إصابتك به.

والخبر السعيد هو أن ليس كل أنواع أمراض السرطان خطيرة ومزمنة. في حين أن بعضها تحتاج إلى خضوعك لعملية جراحية أو للشعاع أو العلاج الكيميائي إلا أنه في أوقاتٍ أخرى قد لا تحتاجين للخضوع لأي علاج. الطبيب وحده الذي يقرر هذا الموضوع.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-ole