هذه العصائر هي المفتاح لصحة ونقاء رئتيك

آخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 11:33 صباحًا
هذه العصائر هي المفتاح لصحة ونقاء رئتيك

تتعرّض الرئتان يومياً إلى العديد من العوامل المؤذية مثل استنشاق الهواء الملوّث والغبار، والمواد الكيميائية، فضلاً عن الأضرار التي تتعرض إليها رئتا المدخنين والأشخاص الذين يتعرضون إلى التدخين السلبي. لذلك تعرفوا إلى بعض أنواع المشروبات التي تساعدكم على تظيف رئتيكم من السموم ومن آثار هذه الملوّثات للمحافظة على صحتهما، وتفادي مشاكل السعال المزمن والبلغم والتهابات الرئة.

عصير الليمون مع العسل

معروف بغناه بالفيتامين C وبقدرته على تعقيم الجسم من الداخل وتنظيف الدم من السموم، لذلك فهو من أبرز المشروبات المفيدة في تنظيف الجسم بشكل عام والرئتين بشكل خاص.

عصير الجزر المنعش

يحتوي على نسبة عالية من العناصر التي تساعد الجسم على التخلص من السموم وتساعد في تنقية الرئتين.

التوت البري اللذيذ

بفضل احتوائه على نسبة عالية جداً من الفيتامين C ومن مضادات الأكسدة، معروف عن التوت البري قدرته العالية على مساعدة الجسم من تنقية نفسه من السموم ومن آثار الملوّثات التي تدخل إليه.

الغريب فروت

يساهم في تخليص الجسم من كل أنواع الملوّثات ومن البكتيريا والإلتهابات، كما أنه يساهم في إخراج البلغم من الرئتين وتنقيتها من السموم.

الزنجبيل الدافئ مع الليمون والعسل

جميع مكوّ،ات هذا المشروب تتميّز يقدراتها على مكافحة الإلتهابات، كما أن الزنجبيل يساعد على إخراج السموم من الجسم والبلغم من الرئتين ويساهم في تنقيتها.

عصير الأناناس الطبيعي

يعمل عصير الأناناس على تطهير الرئتين من الملوّثات ومن آثار التدخين والبلغم المتراكم فيهما وذلك لغناه بمادة البرومالين التي تساهم في تعزيز مرونة الرئتين وتساعدها على اجتذاب الأوكسيجين بشكل أقوى.

2018-04-17 2018-04-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info