هدى قطان تشارك ساحة النجومية مع ريتشارد برانسون في قمة التجزئة

آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 9:46 صباحًا
هدى قطان تشارك ساحة النجومية مع ريتشارد برانسون في قمة التجزئة

الدورة الأولى للفعالية في دبي تستقطب أكبر الأسماء في التجارة لمناقشة توافق التجزئة مع التكنولوجيا والخبرة والضيافة

تنضم نجمة التجميل هدى قطان إلى السير ريتشارد برانسون لتصدر عناوين ’قمة التجزئة‘، فعالية الأعمال الجديدة المخصصة لرواد قطاع التجزئة والمزمع انعقادها في فندق أتلانتس النخلة بدبي بمشاركة كوكبة من كبار المتحدثين.

وتشارك هدى قطان، المؤسسة والرئيس التنفيذي لدار هدى للتجميل إحدى أنجح دور التجميل وأسرعها نموا، إلى جانب شقيقتها منى قطان، الشريك المؤسس والرئيس العالمي لخط مستحضرات التجميل، واللتان ستتحدثان في قمة التجزئة عن تبنّيهما المبكر لمنصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والانستقرام ودورها في تحقيق النجاحات الباهرة لعلامتهما اليوم.

ومع تأكيد رائد الأعمال الملياردير البريطاني السير ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة ’فيرجن‘ حضوره في النسخة الأولى للفعالية في دبي، سيتمكن وفود الحاضرين من الاستماع لأكثر من 80 متحدثا والتعرف على مدى تأثير الثورة الرقمية والتحول في توقعات المستهلكين على قطاع التجزئة.

وتقام بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة دبي وميدان ون يومي 13 و14 فبراير 2019، تجمع قمة التجزئة بين الجيل الجديد من تجار التجزئة الذين يقدمون مزيجا محببا من الخدمة المميزة والتكنولوجيا لتقديم تجربة تسوق للذكرى.

وأطلقت هدى قطان، التي عرفت بخبرتها ومهارتها في فنون التجميل وبقائمة عملاء من كبار المشاهير والشخصيات المرموقة، مدونتها ’هدى للتجميل‘ عام 2010، تبعتها بقناة يوتيوب وحسابي فايسبوك وانستقرام. واليوم تعتبر واحدة من أكبر مشاهير العالم على موقع انستقرام بقاعدة جماهيرية تصل إلى 28.3 مليون معجب.

وفي عام 2013، تم إطلاق خط انتاج مستحضرات تجميلية تحت مسمى ’هدى للتجميل‘ وذلك بمجموعة أولية تتضمن رموشا اصطناعية تباع حصريا لدى سيفورا دبي مول، لتبدأ بعدها رحلة التوسع لتضم تشكيلة كاملة من مستحضرات التجميل والتي سرعان ما أصبحت الأفضل مبيعا حول العالم.

وسيتحدث السير ريتشارد برانسون في اليوم الأول من قمة التجزئة (13 فبراير)، في حين ستتصدر هدى قطان ومنى قطان أحدث اليوم الثاني (14 فبراير). وتستهدف الفعالية، التي تتوقع حضور أكثر من 800 زائر، كبار الرؤساء التنفيذيين من حول العالم وشخصيات الأعمال الرفيعي المستوى، وتجمع بين أبرز العقول في عالم التجارة للتعرف على أحدث أساليب التفكير في كيفية الفوز والتميز على الساحة العالمية السريعة التطور.

وتضم قائمة كبار المتحدثين الذين أكدوا مشاركتهم في الفعالية كلا من:  سعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي؛  فهد كاظم، نائب الرئيس لمولات ميدان، مجموعة ميدان؛  جو مالون، مؤسس ’جو لوفز‘؛  جوليا هاميلتون، نائب الرئيس الأول ورئيس مكتب العملاء والتجارة لدى علامة ’كوكاكولا‘؛  ماسيمو بيومبيني، الرئيس التنفيذي لـ بالماين؛  ليندون كورماك، الشريك المؤسس، هيرشل سبلاي كومباني؛  باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة الشلهوب؛  كين مير، النائب التنفيذي للرئيس لشركة هول فودز؛  كريس دافيس، نائب الرئيس للتسويق العالمي، نيو بالانس.

وتقام قمة التجزئة بدعم من الشركاء ’غرفة تجارة وصناعة دبي‘ وميدان ون؛ بالإضافة إلى الشركاء اكسباندريتيل، كيه بي إم جي، بي جيه إس إس، سيغيد، سي بي آر إي، لافا مومينتس.

2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info