نيسان ومجموعة عبدالواحد الرستماني توقعان عقدا مشتركا مع نادي السيارات لدولة الإمارات العربية المتحدة لرعاية البطولة الصحراوية الكلاسيكية

آخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 1:18 مساءً
نيسان ومجموعة عبدالواحد الرستماني توقعان عقدا مشتركا مع نادي السيارات لدولة الإمارات العربية المتحدة لرعاية البطولة الصحراوية الكلاسيكية

دبي تستعد لاحتضان سلسلة جديدة من كأس العالم للراليات

يستعد رالي دبي الصحراوي المدعوم من مجموعة عبدالواحد الرستماني ونيسان للترحيب بأحدث أفرع بطولة كأس العالم للراليات الطويلة وذلك مع انطلاق الرالي الشهر المقبل في صحراء القدرة بدبي.

وفي خطوة من شأنها تمهيد الطريق لجولة صحراوية مليئة بالإثارة والتشويق، أعلن نادي السيارات لدولة الإمارات العربية المتحدة، الهيئة المشرفة على رياضات المحركات في الدولة، عن اتفاقية جديدة مع الرعاة المشتركين للاسم.

وتحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، يحظى رالي دبي الصحراوي بالدعم من كل من: حكومة دبي، شرطة دبي، بلدية دبي والهيئة العامة للرياضة.

ووقع الاتفاقية الجديدة كل من محمد بن سليم، رئيس نادي السيارات لدولة الإمارات العربية المتحدة، فرانشيسكا سيودانو، المديرة الإقليمية للتسويق والاتصالات لدى نيسان الشرق الأوسط، وخالد الرستماني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبدالواحد الرستماني، الوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والإمارات الشمالية ممثلة بشركة العربية للسيارات.

وبما أن نسخة العام الماضي من الجولة منحت لقب السيارات للبولندي جاكوب بريزيغنسكي ومساعده توم كولسول، فقد قام الاتحاد الدولي للسيارات بمنح راليات الباها الدولية للسيارات وسيارات البقي سلسلة كأس عالم خاصة بها، مختلفة عن بطولة كأس العالم للراليات الطويلة.

وتصل بطولة كأس العالم لراليات الباها الطويلة للسيارات ’فيا‘ لعام 2019 إلى دبي بعد انعقاد جولتها الأولى في الغابات الشمالية الثلجية لروسيا أوائل الشهر الحالي (فبراير)، على أن تقام الجولات اللاحقة في كل من إيطاليا وإسبانيا وهنغاريا وبولندا والأردن وتختتم فعالياتها في البرتغال أكتوبر المقبل.

وتعليقا على الموضوع، قالت فرانشيسكا سيودانو: “إنه ليسعدنا في نيسان الشرق الأوسط تمديد عقد رعايتنا لهذه الفعالية المثيرة ونتطلع قدما لرؤية السائقين المحليين وهم ينافسون نخبة سائقي العالم في ساحة كأس العالم بدبي. علاقتنا مع نادي السيارات لدولة الإمارات تعود لسنوات طويلة ونتطلع لمواصلة التعاون المشترك بيننا وللارتقاء أكثر بتاريخ نيسان الرياضي المميز، وكلنا فخر بتسمية نيسان باترول بالسيارة الرسمية للرالي”.

وسيتم استخدام سيارات نيسان باترول من قبل فريق نادي السيارات لتخطيط مسار الرالي ونقل مسؤولي الاتحادين الدوليين للسيارات ’فيا‘ والدراجات النارية ’فيم‘ من وإلى الفعالية، التي تنطلق بجولة استعراضية من حلبة دبي أوتودروم يوم 7 مارس، يتبعها يومان من الإثارة والتشويق في الصحراء.

بدوره علق خالد الرستماني على الاتفاقية قائلا: “يسعدنا تمديد عقد رعايتنا لهذه الفعالية المثيرة للعام الثالث، خاصة وأن الجميع، سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو دول المنطقة، يرى مستقبل الراليات في راليات الباها”.

وأضاف: “من الرائع أن نكون طرفا مؤثرا في مبادرة الإمارات الرامية لضمان تكيف النموذج الأصلي لرياضة السيارات في الدولة مع متطلبات الوقت الحالي والاستفادة قدر المستطاع من الظروف والتضاريس المحلية وفي الوقت نفسه مواكبة التطورات الدولية”.

من جهته قال بن سليم، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات ’فيا‘: “لعبت نيسان ومجموعة عبدالواحد الرستماني دورا كبيرا وهاما في مساعدتنا على إطلاق هذا الرالي ونثمن لهما تعاونهما ودعمهما المتواصل لنا. لا يوجد مكان لعقد راليات الباها العالمية أفضل من صحراء القدرة ونتوقع منافسة قوية هذا العام”.

ويشكل رالي دبي الصحراوي المدعوم من مجموعة عبدالواحد الرستماني ونيسان الجولة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لراليات الباها الطويلة للدراجات النارية ودراجات الكوادز، البطولة التي يتطلع سائق الدراجات الإماراتي محمد البلوشي للفوز بلقبها مجددا بعد تتويجه بطلا لنسخة العام الماضي.

2019-03-04 2019-03-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info